Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الهيئة الملكية تُوقِّع مع «موبايلي» اتفاقية ينبع الصناعية المدينة الذكية

رجوع

الرياض - واس:

وقَّعت الهيئة الملكية للجبيل وينبع وشركة اتحاد اتصالات «موبايلي» اتفاقية «ينبع الصناعية المدينة الذكية» لتتولى شركة بيانات الأولى لخدمات الشبكات التابعة لموبايلي إدارة وتطوير وتشغيل وصيانة الشبكة الموحدة الخاصة بخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بمدينة ينبع الصناعية.

ورعى مراسم التوقيع التي جرت أمس في مركز الهيئة الملكية الرئيس بالرياض صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، الذي بارك للجميع التوصل إلى هذه الاتفاقية، داعياً إلى مضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للهيئة الملكية.

وقال سموه: إن الهيئة الملكية تسعى دومًا إلى مواكبة التقنية، مثنيًا على الجهود التي بذلها فريق العمل للتوصل إلى الاتفاقية وطالب الجميع بتكثيف الجهود لتفعيل بنود الاتفاقية وزيادة الاستفادة منها والوصول بالمدن التابعة للهيئة الملكية إلى مصاف المدن الصناعية الأفضل عالمياً.

ووقَّع الاتفاقية عن الهيئة الملكية الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبد الله نصيف، فيما وقَّعها عن «موبايلي» العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المهندس خالد الكاف. وأوضح نصيف أن الاتفاقية ستُمكن مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات من تزويد المستخدم النهائي داخل المدينة - أفراداً أو جهات - بأحدث الخدمات التقنية المتطورة لتكون ينبع الصناعية أول مدنية ذكية بالمملكة، مؤكداً أن توجيهات سمو رئيس الهيئة الملكية تشدد على ضرورة الوصول بمدن الهيئة الملكية إلى مرتبة التميز بما يتلاءم مع التقدم التقني والتكنولوجي في المدن الذكية على مستوى العالم.

من جهته، أكد المهندس خالد الكاف أهمية الشراكة بين «موبايلي» والهيئة الملكية للجبيل وينبع التي تم بناؤها وتعزيزها من خلال توافق الرؤى والخطط المستقبلية للطرفين، مشيرًا إلى أن الشركة ملتزمة بتحقيق تطلعات القائمين على المشروع من خلال تنفيذ مختلف المتطلبات التي تدفع بمدينة ينبع الصناعية لأن تكون في مصاف المدن الذكية العالمية، وأول مدينة صناعية ذكية في المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة