Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

لدى حضور سموه احتفال السفارة السعودية .. رئيس الوزراء في مملكة البحرين:
السعودية مركز ثقل الاستقرار الخليجي والعربي.. وخادم الحرمين الشريفين زعيم كبير

رجوع

السعودية مركز ثقل الاستقرار الخليجي والعربي.. وخادم الحرمين الشريفين زعيم كبير

البحرين - جمال الياقوت:

لدى تشريف سموه للاحتفال للمملكة العربية السعودية، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين أن المملكة العربية السعودية مركز ثقل الاستقرار الخليجي والعربي وأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة زعيم كبير سيسجل له التاريخ مواقفه الإيجابية في نصرة قضايا العرب والمسلمين،كما أن الموقف السعودي في دعم مملكة البحرين في مختلف المجالات سيظل ماثلاً في الذاكرة البحرينية.

ولفت سموه إلى أن اليوم الوطني السعودي هو يوم مشهود تحتفل فيه المملكة الشقيقة وهي مزدانة بإنجازات تنموية كبرى تحيط بها من كل جانب بفضل القيادة الحكيمة لعاهل المملكة العربية السعودية،كما أنه فرصة لنستحضر تاريخ ملوك وشعب آثروا التوحيد سبيلاً والعلم سلاحاً لينهضوا بوطنهم وليدعموا أمتهم العربية والإسلامية. وقال سموه: إننا نشارك إخواننا بالمملكة العربية السعودية فرحتهم باليوم الوطني من منطلق إدراكنا بأن أفراح المملكة هي أفراح لنا جميعاً لما يربط بين بلدينا من أواصر محبة وأخوة سنظل نرعاها ونعمل على ازدهارها.

وأضاف سموه: نسجل مجدداً في هذا اليوم بالتقدير والشكر لخادم الحرمين الشريفين على ما تلقاه مملكة البحرين من دعم ومساندة من شقيقتها المملكة العربية السعودية، ونقدر الدور السعودي المهم في دعم جهود البحرين التنموية على الصعد كافة والمساندة التي حظيت بها البحرين على الدوام من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمملكة البحرين قد شرّف الحفل الذي أقامته السفارة السعودية بالبحرين مساء اليوم بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. وبهذه المناسبة أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمملكة البحرين أن ما يربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية علاقة تحمل طابعها الخاص شكلاً ومضموناً، مضيفاً سموه بأن مجد هذه العلاقة لم يخبو يوماً فقد توارثناه كابراً عن كابر وسيظل يحظى بالعناية والرعاية. وجدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء التهاني بهذه المناسبة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، متمنياً سموه أن تعاد هذه المناسبة على المملكة العربية السعودية وهي ترفل بثوب العزة والكرامة.

من جهته أعرب القائم بأعمال بالنيابة بسفارة المملكة العربية السعودية لدى المملكة السيد رياض بن سعود الخنيني عن أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تشريف سموه حفل الاستقبال الذي أقامته السفارة السعودية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الأمر الذي يعكس مكانة المملكة العربية السعودية لدى سموه ومتانة العلاقات المتميزة بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة