Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بحضور المحافظ ورؤساء المراكز ومديري الإدارات الحكومية
العرضة وأوبريت «وطني يا غالي» وقصائد وشيلات وطنية في احتفال أهالي الأسياح

رجوع

العرضة وأوبريت «وطني يا غالي» وقصائد وشيلات وطنية في احتفال أهالي الأسياح

الأسياح – تركي الفهيد:

احتفلت محافظة الأسياح باليوم الوطني الـ83 للمملكة في ميدان الاحتفالات بعين بن فهيد، وذلك بحضور المحافظ الأستاذ سليمان البحيري، وأهالي المحافظة.

وقد ألقى البحيري كلمة بهذه المناسبة قال فيها: إن اليوم الوطني ليس يوماً عادياً لنا. وتحدث عن قصة التأسيس وتحول هذا الصرح من الشتات للوحدة والتآلف بين أبناء هذا الشعب مع القيادة الحكيمة، وتواصل الجميع لبناء هذا الوطن المعطاء.

بعد ذلك ألقى الأستاذ عبدالعزيز الهبدان، رئيس بلدية محافظة الأسياح، كلمة اللجنة المنظمة شكر فيها الله سبحانه وتعالى على ما أنعم به من نعم علينا وشكر للرجال الذين أخلصوا في سبيل بناء هذا الوطن.

وتطرق في كلمته إلى المواطنة الحقة وتحمل المسؤوليات، ثم استمع الحضور بعد ذلك لأوبريت «وطني يا غالي» ثم أنشودة وطنية بهذه المناسبة أداها عدد من طلاب المدارس، ثم تلا ذلك قصيدة وطنية ألقاها على مسامع الحضور الشاعر فالح الفريدي، ثم أوبريت «أغلى وطن» ثم قصيدة وطنية للشاعر عبدالعزيز الفهيد، ثم اختتم الحفل فقراته بالعرضة السعودية وشارك فيها محافظ الأسياح، وقد تم توزيع الأعلام والشالات الوطنية على الحضور، وكذلك السحب على جوائز قدمت من البلدية وإدارة المياه بالمحافظة ثم تناول الجميع العشاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة