Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

غياب هرماش يتواصل.. والعابد يتألق في التسديدات
الهلال يواصل تحضيراته للأهلي بجاهزية ياسر والشلهوب

رجوع

الهلال يواصل تحضيراته للأهلي بجاهزية ياسر والشلهوب

كتب - عبدالله الحنيان:

واصل فريق الهلال الكروي تحضيراته لملاقاة مضيفه «الأهلي مساء السبت المقبل في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع .. وكان المران على فترتين ، واقتصرت الحصة الصباحية على الجوانب اللياقية في النادي الصحي ، فيما تركّزت الحصة المسائية على الجوانب التكتيكية، تخللها مناورة على ثلثي مساحة الملعب شارك بها بفاعلية اللاعبان ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب، اختتمها مدير الجهاز الفني سامي الجابر بتدريبات خاصة على الكرات العرضية شهدت مشاركة المحترف البرازيلي تياقو نيفيز إلى جانب حارس مرمى فريق درجة الشباب وليد أبو ملحة أعقبها تمارين خاصة على التسديد من خارج منطقة الجزاء تألق بها اللاعب نواف العابد.

من جانبه بدأ الحارس فهد الشمري المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، حيث أدى تدريباً خاصاً باستخدام الكرة، في حين أجرى اللاعب سلطان البيشي مراناً لياقياً بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية تحت إشراف الجهاز اللياقي،.

وكان الجهاز الطبي قد أراح المحترف المغربي عادل هرماش عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي نظير تعرضه لنزلة معوية، وينتظر عودته للتمارين الهلالية اليوم على أن يكون في مقدمة المغادرين لملاقاة الأهلي.

يذكر أن الفريق سيواصل اليوم تمارين الفترتين، إذ سيجري مرانه الأول في الفترة الصباحية، فيما ستكون الحصة المسائية عند الساعة الـ(06:30) مساءً، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران دون التصوير .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة