Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما احتفل الفريق باليوم الوطني
مدرب الاتحاد يستبعد «المولد» أمام التعاون.. والإدارة تنهي خلافه مع الفريدي

رجوع

مدرب الاتحاد يستبعد «المولد» أمام التعاون.. والإدارة تنهي خلافه مع الفريدي

جدة - علاء سعيد:

يضع المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الإسباني بينات لمساته الفنية اليوم على التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها في لقاء التعاون الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري جميل للمحترفين الذي يطمح الفريق للعودة إلى الانتصارات بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام الهلال بالخمسة.

إلى ذلك كشفت مصادر (الجزيرة) بأن المدرب الإسباني بينات سوف يقوم باستبعاد قائد الفريق أسامة المولد عن المشاركة ضمن التشكيل الأساسي في لقاء التعاون القادم وذلك تخوفاً من حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة وبالتالي غيابه عن لقاء الديربي أمام الأهلي في الجولة السادسة من الدوري حيث من المتوقع أن يعود المدافع الآخر باسم المنتشري للمشاركة مع الفريق في المباراة.

هذا وكان الجهاز الإداري قد احتوى الخلاف الذي حصل ما بين مدرب الفريق الإسباني بينات ولاعب الفريق أحمد الفريدي بعد التصريحات المتناقضة للطرفين بعد مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

وفي نفس السياق فقد قامت إدارة الاتحاد بالاحتفال باليوم الوطني برفقة لاعبي الفريق قبل انطلاق الحصة التدريبية حيث شارك في الاحتفالية الجهازان الفني والإداري بالإضافة إلى المحترفين الأجانب الأربعة وهم (بيانو وجبسون و ليناردو ومحمد حيدر).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة