Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أسرة الفريح بالبكيرية تحتفي بنائب أمير القصيم

رجوع

أسرة الفريح بالبكيرية تحتفي بنائب أمير القصيم

البكيرية - حمود المطيري / تصوير - محمد البشري:

شرَّف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم خلال زيارته لمحافظة البكيرية مؤخراً حفل العشاء الذي أقامه على شرف سموه الأستاذ عبد المحسن بن محمد الفريح, وذلك في مزرعة والده محمد العبد المحسن الفريح -رحمه الله- بالبكيرية, بحضور وكيل إمارة القصيم المساعد الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله الحميدان وعدد من والمسؤولين والوجهاء والأعيان بمنطقة القصيم ومحافظة البكيرية.

وكان في استقبال سموه عدد من أبناء محمد الفريح ـ رحمه الله ـ عبد المحسن وناصر وعمر, وأبناء عمومتهم الدكتور صالح بن عبد الله الفريح وأخواه أحمد وبشير، وكذلك الشيخ أسامة الفريح. وبعد أن تبادل سموه الكريم والحضور الأحاديث الودية أهدى الدكتور صالح الفريح سموه بعضاً من البحوث والكتيبات التي أصدرها, ثم تناول الجميع طعام العشاء، ووُدع سموه بالحفاوة والترحاب.

وقدم الأستاذ عبد المحسن الفريح باسمه ونيابة عن أبناء أسرته خالص شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة القصيم على تشريفه وزيارته، مؤكداً أن ذلك غير مستغرب من سموه, الذي يدل على عمق الترابط والتواصل بين القيادة الحكيمة والشعب النبيل بأرجاء مملكتنا الحبيبة كافة، سائلاً الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة.

يُذكر أن ديوانية أبناء محمد العبد المحسن الفريح ـ رحمه الله ـ تستضيف منذ سنوات زيارات المسؤولين والوجهاء للبكيرية، وكان سمو نائب أمير القصيم قد شرفها في مناسبة سابقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة