Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أشادوا بالإقبال الكبير ومستوى التنظيم
شركاء النجاح في مهرجان اليوم الوطني يهنئون خادم الحرمين

رجوع

نوه عدد كبير من شركاء النجاح الذين ساهموا بجهد كبير في إنجاح «مهرجان اليوم الوطني» الذي نظمته وزارة الثقافة والإعلام احتفالاً بذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين، الذي أقيم لمدة أربعة أيام بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض خلال الفترة من 17-20 ذو القعدة 1434هـ.

وأكد مدير التسويق في الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) سليمان بن عبدلله الخويطر أن مشاركتهم في المهرجان كأحد الرعاة الرسميين تأتي إسهاماً وتعبيراً عن الولاء والحب الكبير للوطن، وكذلك لإبراز الدور الكبير الذي تضطلع به (سار) في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، كأحد الإنجازات الضخمة التي تمت في عهده الزاهر، حفظه الله.

وأوضح الخويطر أن (سار) التي انطلقت عام 2006م تحرص على المشاركة في الفعاليات الوطنية من منطلق استراتيجيتها الداعمة لكل ما من شأنه رفعة وتقدم الوطن، مضيفاً أن (سار) تشارك في معرض المهرجان بنموذج تعريفي مصغر لأحد مشروعاتها، وهو عبارة عن نموذج لمحطة ركاب حديثة، إضافة لمواد تعريفية وعروض مرئية عن إنجازاتها.

وأشاد سليمان الخويطر في ختام تصريحه بالأقبال الكبير الذي شهدته فعاليات المهرجان منذ انطلاقته وتدشينه على يد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، كما أشاد بمستوى التنظيم وبالجهات المشاركة.

ورفع المشاركون في المهرجان تهنئتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين -حفظهم الله جمعياً- كما قدموا شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الرياض ونائبه على رعايتهما للمهرجان.

وقال حمود بن عودة الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة في شركة موبايلي «ترفع موبايلي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بهذه المناسبة الغالية، فلطالما نعمت المملكة باستقرار أمنى واقتصادي يعود بعد توفيق الله ونعمته إلى قيادتنا الرشيدة، ويجدر بنا في اليوم الوطني الثالث والثمانين أن نحتفل سوياً بإنجازات حققناها بفضل اللحمة الوطنية.

وأضاف الغبيني «موبايلي شركة وطنية تسعى للمشاركة بشكل مميز كل عام في فعاليات (اليوم الوطني)، بدافع رغبتها الأصيلة في إبراز الوجه العريق للمملكة، حيث لنا ثقافة إسلامية وهوية عربية ذات طابع خاص، وتلعب الثقافة دوراً محورياً في تحديد أفكار ورقي المجتمعات».

واختتم الغبيني وقائلاً: «اليوم الوطني محطة مهمة يجب أن تتوقف عندها الأجيال الحالية وتتذكر ما بذله المؤسس - المغفور له بإذن الله - الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن من جهد لتوحيد أطراف البلاد حتى أصبحت المملكة نموذجاً فريداً للوحدة وقوة التلاحم وترابط النسيج الاجتماعي والتمسك براية التوحيد والقيم الفاضلة».

من جهتهم عبر عدد من الزوار الذين توافدوا للمشاركة في مهرجان اليوم الوطني عن إعجابهم الشديد لما شاهدوه من فقرات وفعاليات وصفوها بالرائعة، مشيدين بتنوع وتعدد الفعاليات، إضافة للمعارض المصاحبة التي أشاروا إلى أنها جاءت متسقة مع فعاليات اليوم الوطني.

وقال المواطن خالد العمر: «اصطحبت معي أسرتي للمشاركة في مهرجان اليوم الوطني، وقد حرصت أن يلبس أطفالي الصغار ملابس خضراء تعبيراً عن مدى الفرحة الكبيرة بذكرى هذا اليوم العزيز علينا كلنا»، وأضاف العمر أن أكثر ما لفت انتباهه وأعجابه في الفعاليات أوبريت (أحبك يا وطني للأطفال)، إضافة إلى معرض الرسوم الذي ينمي مهارة الطفل. وقدم العمر في ختام تصريحه تهنئته للقائمين على أمر الهرجان بنجاح فعالياته.

أما المواطن «أبو صالح» فأشار إلى أنه جاء مصطحباً معه أسرته بعد أن سمع من خلال أجهزة الإعلام عن مهرجان اليوم الوطني الذي تنظمه وزارة الثقافة والإعلام بمركز الملك فهد الثقافي، مشيراً إلى أنه اندهش للإقبال الكبير خصوصاً في يوم الافتتاح الذي دشته سمو أمير منطقة الرياض، وأشاد أبو صالح بصورة خاصة بالفعاليات المتعلقة بالطفل، إضافة إلى معرض الصور الذي شمل كل ملوك المملكة الذين أرسوا دعائم الأمن والسلام والاستقرار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة