Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظ الطائف يستقبل وفداً تربوياً وتعليمياً لتهنئته باليوم الوطني

رجوع

محافظ الطائف يستقبل وفداً تربوياً وتعليمياً لتهنئته باليوم الوطني

الطائف - فهد الثبيتي:

استقبل محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، في مكتبه وفداً تربوياً وطلابياً من تعليم الطائف برئاسة مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني، ومدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي، ومدير إدارة الإعلام التربوي عبدالله الزهراني، وعدداً من طلاب التعليم العام وطلاب التربية الخاصة، وذلك للتهنئة باليوم الوطني الثالث والثمانين.

وأكد محافظ الطائف سعادته بالزيارة للتهنئة باليوم الوطني، الذي يعد يوماً عظيماً قاد مسيرته الملك عبدالعزيز رحمه الله ورجاله المخلصون لتوحيد كيان هذا الوطن الشامخ، وأرسى فيه دعائم الأمن والأمان والاستقرار والنهضة التنموية العظيمة التي حظيت بها المملكة في عمرها القصير البالغ 83 عاماً.

وأشار إلى أن المملكة تشهد تطوراً هائلاً في كافة المجالات ومشاريع تنموية لتحقيق رفاهية المواطن، مؤكداً في الوقت ذاته على أن الثروة الحقيقية للوطن هي الشباب وسيكون الاعتماد عليهم في بناء هذا الوطن والمحافظة عليه.

وحث محافظ الطائف الطلاب على الجد والاجتهاد للمساهمة في بناء الوطن والعمل على تنميته والمحافظة على مقدرات وممتلكات هذه البلاد وأهمها الأمن والأمان الذي تنعم به البلاد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة