Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدارس الخبر تقبل (812) طالباً جديداً من خارج المحافظة
محافظ الخبر يستقبل مدير مكتب التربية والتعليم وعدداً من الطلاب

رجوع

محافظ الخبر يستقبل مدير مكتب التربية والتعليم وعدداً من الطلاب

الخبر - حسن العمري:

أكد محافظ محافظة الخبر الأستاذ سليمان الثنيان، أهمية تفعيل اليوم الوطني في المدارس وإبراز الدور الذي قام به مؤسس وموحد هذا الكيان ومن بعده أبنائه البررة الذين أرسوا دعائم النمو الذي تعيشه بلادنا الغالية.

وقال المحافظ خلال استقباله مدير مكتب التربية والتعليم بالخبر سعيد القحطاني، والمساعد للشؤون التعليمية خضر الغامدي، والمساعد للشؤون المدرسية خالد الثابت، ومشرف النشاط بالمكتب وليد الدوسري، وعدد من طلاب الفرق الكشفية بمدارس الخبر للتهنئة بالديوم الوطني: إن ما نعيشه من خير ونعمة ورخاء يأتي بفضل الله عز وجل ثم بفضل القيادة الحكيمة، مضيفاً بأن على أبنائنا الطلاب دورا كبيرا فهم أبناء اليوم ورجال الغد ونعول عليهم كثيراً في تقلد مناصب قيادية لخدمة دينهم وبلادهم إن شاء الله.

من جهته أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالخبر سعيد القحطاني، أن مدارس الخبر فعلت على مدى يومين متتاليين ذكرى اليوم الوطني في جميع مدارس المحافظة، حيث توشحت المدارس باللونين الأخضر والأبيض تعبيراً عن محبتهم لهذه البلاد ولقيادتها الحكيمة.

وأشار القحطاني إلى أن مدارس الخبر خلال هذا العام استطاعت أن تستوعب « 812» طالباً في مدارس المحافظة، قدموا من خارج المحافظة، بينهم « 389» طالبا سعوديا، و» 423» طالبا مقيماً، وذلك وفق لجنة للقبول والتسجيل أعدها المكتب مكونة من المشرفين التربويين حسن النعيمي، عبدالله العنزي، ومطر العنزي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة