Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير سعود الفيصل بحث مع نواز شريف ووزير الخارجية الإثيوبي القضايا الإقليمية والدولية

رجوع

الأمير سعود الفيصل بحث مع نواز شريف ووزير الخارجية الإثيوبي القضايا الإقليمية والدولية

نيويورك - واس:

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية رئيس وفد المملكة إلى اجتماعات الدورة 68 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك أمس مع دولة رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف. وجرى خلال الاجتماع بحث علاقات التعاون الثنائية بين المملكة وباكستان والقضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك إضافة إلى الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الدورة 68 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

حضر الاجتماع معالي المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة السفير عبد الله بن يحيى المعلمي ومعالي وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية الدكتور خالد بن إبراهيم الجندان، ومعالي وكيل الوزارة للشؤون الاقتصادية والثقافية الدكتور يوسف بن طراد السعدون ومدير الإدارة الإعلامية بالوزارة السفير أسامة نقلي.

كما اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية رئيس وفد المملكة إلى اجتماعات الدورة 68 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك أمس مع معالي وزير الخارجية الإثيوبي تادروس أدهانوم. وجرى خلال الاجتماع بحث علاقات التعاون الثنائية بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك إضافة إلى الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الدورة الـ 68 للجمعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة