Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة الجوف يوجِّه بتقديم أفضل الخدمات للحجاج

رجوع

أمير منطقة الجوف يوجِّه بتقديم أفضل الخدمات للحجاج

الجوف - محمد الحموان:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف جميع الأجهزة الحكومية والمعنية بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن لهذا العام 1434هـ، القادمين عبر منفذ الحديثة التابع لمنطقة الجوف ومنفذ جديدة عرعر التابع لمنطقة الحدود الشمالية مرورًا بمنطقة الجوف.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبدالعزيز الحموان، إن سمو أمير المنطقة أكد على إتمام الاستعداد بأكمل وجه ووفق الإمكانات المتاحة من قبل كل الإدارات المعنية لاستقبال ضيوف الرحمن، وتجهيز مدينة الحجاج الواقعة في مثلث أبو عجرم، والتأكيد على متابعة الخدمات المتاحة على الطرق الرئيسية.

ولفت الحموان إلى أن توجيهات سموه أكدت على تضافر الجهود لتسهيل إجراءات قدوم ضيوف الرحمن بما يكفل نجاح موسم الحج وراحة الحجيج، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تولي خدمة ضيوف الرحمن جل اهتمامها.

والجدير بالذكر أن منفذ جمرك الحديثة يعتبر أكبر المنافذ البرية بالمملكة، ويستقبل حجاج بيت الله الحرام من 20 جنسية مختلفة، ويتم تقديم الخدمات لهم من خلال ما جندته لهم الحكومة من إمكانات بشرية ومادية منذ دخولهم الأراضي السعودية حتى أدائهم مناسك الحج وعودتهم إلى ديارهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة