Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يلتقي شرقاً مع طريق «بريدة - الأسياح» مروراً ببلدة الطرفية
أمير منطقة القصيم يوجه بإنهاء معوقات تنفيذ طريق الأمير نايف ببريدة

رجوع

أمير منطقة القصيم يوجه بإنهاء معوقات تنفيذ طريق الأمير نايف ببريدة

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

وقف أمين منطقة القصيم رئيس لجنة المرافق العامة بالمنطقة المهندس صالح الأحمد وأعضاء من لجنة المرافق العامة على مشروع طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز شمال مدينة بريدة، الذي يعاني تأخراً في أعمال التنفيذ. وأوضح أمين منطقة القصيم أن طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز أحد الطرق الهيكلية المهمة لمدينة بريدة، وتعمل على تنفيذه وزارة النقل، مشيراً إلى أن الطريق يلقى اهتماماً كبيراً من سمو أمير المنطقة الذي وجه أعضاء اللجنة الفتية المنبثقة من لجنة المرافق العامة بمعالجة العوائق التي تعترض تنفيذ مسار الطريق في أسرع وقت.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعاً أمس الأربعاء بمكتب أمين القصيم، بحضور المدير العام لإدارة النقل بالقصيم المهندس أحمد العبداللطيف، والمدير العام لمديرية المياه المهندس إبراهيم الرقيبة، والمدير العام لشركة كهرباء القصيم المهندس علي التركي. وبعد نهاية الاجتماع وقف أعضاء اللجنة ميدانياً على مراحل العمل في الطريق بمشاركة مقاول المشروع.

وخلصت اللجنة إلى تمكين المقاول بالعمل في الأراضي الفضاء من المحطة صفر حتى تقاطع الطريق مع طريق الملك عبدالله شرقاً، وتكليف إدارة الطرق والنقل بالمنطقة بإنهاء إجراءات حصر وتشكيل لجان تقديرات العقارات المعترضة تنظيم الطريق، على أن يبدأ العمل الفوري بتنفيذ الجزء المتبقي من الطريق بعد انتهاء عمل لجان تقدير العقارات.

ويعد طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز واحداً من الطرق المهمة؛ إذ يلتقي بطريق الجامعة شمال بريدة، ويستمر لأكثر من 30 كم باتجاه الشرق حتى يتلقي بطريق بريدة - الأسياح مروراً ببلدة الطرفية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة