Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ناقش سموه معهم الوضع الراهن للخدمات بالمنطقة
نائب أمير القصيم يلتقي فريق عمل وزارة الاقتصاد والتخطيط

رجوع

نائب أمير القصيم يلتقي فريق عمل وزارة الاقتصاد والتخطيط

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم نائب رئيس مجلس المنطقة، ظهر أمس الخميس فريق عمل وزارة الاقتصاد والتخطيط الذي يزور المنطقة حالياً برئاسة الأستاذ عبدالله العرج، مدير عام إدارة تقنية المعلومات وذلك في إطار الإعداد لخطة التنمية العاشرة (1436-1440هـ).

وقد ناقش سموه خلال ورشة العمل في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة والتي شارك فيها فريق عمل وزارة الاقتصاد والتخطيط ومديري الإدارات الحكومية الممثلة بمجلس المنطقة الوضع الراهن للخدمات بالمنطقة والقضايا والتحديات والاحتياجات الأساسية والمزايا النسبية للمنطقة.

وأوضح وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة الأستاذ عبدالعزيز الحميدان أن سمو نائب أمير المنطقة استهل كلمته بالترحيب بأعضاء فريق وزارة الاقتصاد والتخطيط بالمنطقة، متمنياً أن تحقق الزيارة الأهداف المرجوة منها.

وأشار الحميدان إلى أن فريق العمل استعرض خلال ورشة العمل الأهداف الرئيسية للجولة، كما ناقش المجتمعون تلك الأهداف والاطلاع على التقارير والإحصاءات التي تم إعدادها من جميع الإدارات الحكومية بالمنطقة، وتم التطرق للمعوقات التي تواجه مسيرة التنمية بالمنطقة وأهم المزايا النسبية لها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة