Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

«عنيزة» نموذج للاحتفال بالوطن

رجوع

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد حمد المالك سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

اطلعت على ما طرحته الجزيرة الغراء العدد رقم 14969 وتاريخ 16-11-1434هـ تحت عنوان: محافظ عنيزة: أعددنا 20 فاعلية استعداداً لليوم الوطني.

وتعقيباً عليه نقول: يستحق منا الوطن الكثير من العمل والحرص والتفاني، يستحق منا أن نقيم الاحتفالات والمهرجانات والاستعداد المبكر لمثل هذه المناسبة العزيزة على القلب. إنه يوم الوطن الخالد تقام فيه الفعاليات المتنوعة والمتعددة من أجل أحياء هذه المناسبة الغالية ومحافظة عنيزة سباقة دائماً وأبداً في أحياء الفعاليات وإقامة المهرجانات، مدينة لا تعرف طريقاً للكسل تعمل طوال العام على إقامة الفعاليات، وفي اليوم الوطني لها كثيراً من اللمسات والاستعدادات المبكرة في مقر المحافظة، حيث ترأس محافظ عنيزة المكلف الأستاذ فهد بن حمد السليم الاجتماع التحضيري لهذه المناسبة ليشعر الأهالي وقاطنو المنطقة باليوم الوطني المجيد نحتفل جميعاً بهذه المناسبة العزيزة في ظل الفعاليات المتنوعة والاحتفالات القائمة.

إنها محافظة عنيزة صاحبة السبق والتفاعل والاستشعار بالمسؤولية إذا قدمت على عمل تجيده وتعمل على إظهار ملامح الفرح في شتى أنحاء المحافظة وفي عدة مواقع لتعم الفائدة ويشارك الجميع في تحمل المسؤولية والمشاركة الفعلية في هذه الفعالية أو تلك. لقد انتشر الفرح في أرجاء هذا الوطن المعطاء بمناسبة اليوم الوطني الثالث والثمانين أدام الله الأفراح في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين سيدي سلمان بن عبد العزيز والنائب الثاني والحكومة الرشيدة سائلاً الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه ويديم علينا نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب.

والله الموفق.

فهد أحمد الثميري - المجمعة

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة