Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اجتماع لمناقشة تطوير نادي حائل للفروسية

رجوع

حائل - حمد الغصوني:

عقد ملاك الفروسية بحائل اجتماعهم الثاني في المنصة الرئيسية بميدان الفروسية. وترأس الاجتماع مدير نادي الفروسية الأستاذ بدر بن عقلا العقلا، بحضور أمين الصندوق حمدان بن سالم المبروك وعدد من ملاك الفروسية. وناقش المجتمعون سبل تطوير رياضة الفروسية وتجهيز ميدان السابق.

وقال مدير نادي الفروسية الأستاذ بدر بن عقلا العقلا إن محاور الاجتماع تضمنت تشكيل لجنة السباق والتحكيم، وصيانة الميدان الرئيسي والميدان الرديف.

وأضاف العقلا: توصل المجتمعون إلى تشكيل لجنة السباق والتحكيم التي تكونت من: داؤود بن محمد المنصور رئيساً، وعضوية كل من حمدان بن سالم المبروك، ويوسف بن حصيني الأسلمي، وخالد بن رشيد الهاملي، ومحمد بن صالح القناع، وعبدالله بن صالح الشمري، وحمود بن بشير الشمري.

وقال العقلا: من ضمن القرارات التي صدرت عن الاجتماع استكمال أعمال صيانة أرضية الميدان؛ ليكون مثالياً لإقامة السباقات وموازياً للميادين الخاصة بهذه الرياضة، واستكمال أعمال ردم وتجهيز الميدان الرديف؛ ليحل مكان الميدان الرئيسي الذي تجري صيانته.

وقدم العقلا شكره وتقديره لملاك الفروسية على حرصهم على إظهار هذه الرياضة العريقة والاهتمام بها والحفاظ عليها، مؤكداً أن المسؤولين في نادي الفروسية يسعون - بإذن الله - لتقديم كل ما من شأنه الرقي برياضة الفروسية والهجن وإبرازها بما يرضي الملاك والجماهير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة