Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

حصة ناديه (650) ألفاً.. وهو ثاني لاعب خلال شهرين
الهلال يضم مهاجم شباب الطائي خلف البقعاوي

رجوع

الهلال يضم مهاجم شباب الطائي خلف البقعاوي

كتب - طارق العبودي:

أنهى الهلاليون البارحة إجراءات التوقيع مع مهاجم نادي الطائي الشاب خلف البقعاوي « 18 عاما « في صفقة لم يتم الكشف عن تفاصيلها , غير ان مصادر « الجزيرة « كشفت ان نصيب الطائي منها 650,000 ريال بخلاف حصة اللاعب.

وجرت مراسم التوقيع البارحة في حائل بحضور رئيس الطائي خالد الباتع ونائبه فهيد الغالب ومندوب الهلال أسامه الطرير « مدير فريق درجة الشباب « ووكيل اللاعب علي الرماح.ويعد اللاعب مكسبا كبيرا لفريق شباب الهلال نظير مستواه الفني المميز وقدرته التهديفية وتميزه الملحوظ بضربات الرأس التي احرز منها أهدافا كثيرة علاوة على صغر سنه كونه صاعدا حديثا من فئة الناشئين.

تجدر الإشارة إلى أن خلف البقعاوي هو ثاني لاعب من الطائي ينضم للهلال هذا الموسم بعد ان سبقه قبل نحو شهرين الظهير الأيمن وقائد الأخضر الشاب محمد البقعاوي في إطار العلاقة المميزة التي تربط الهلال بالطائي.

من جانبه، عبر اللاعب خلف البقعاوي عن سعادته الكبيرة بالانضمام للهلال مؤكدا ان ارتداء القميص الأزرق يعد حلما لكل اللاعبين, ووعد الهلاليين بأن يبذل كل ما يستطيع من أجل خدمة ناديه الجديد, مقدما شكره للأسرة الطائية يتقدمها رئيس النادي خالد الباتع وإدارته الذين لم يقفوا في طريقه وسهلوا مهمة انتقاله للهلال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة