Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أشاد بجماهير فريقه ووصفها بالمحفز الأول للاعبين .. مدرب الهلال:
خماسية الاتحاد أصبحت من الماضي.. والأهلي خصم عنيد وقوي

رجوع

خماسية الاتحاد أصبحت من الماضي.. والأهلي خصم عنيد وقوي

كتب - عبد الله الحنيان:

أبدى مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي سامي الجابر جاهزية فريقه لملاقاة الأهلي .. وقال : المباراة تجمع فريقين يعدان من الأفضل في المملكة، والأهلي في السنوات الأخيرة تطور بشكل كبير وعاد للمنافسة بقوة، إضافة إلى أنه من الأندية الـ3 التي لم تخسر حتى هذه اللحظة ولديه حظوظ كبيرة في المنافسة ومباراتنا القادمة معه ستكون صعبة كونها ستكون خارج أرضنا وأتت بعد مجهود كبير في مباراة الاتحاد، ولدي علم أن المباراة لتأكيد الصدارة، وستكون متعبة كوننا نخوض مباراتين تنافسيتين متتاليتين، ولكن بكل الظروف والأحوال نحن مستعدون بشكل جيد.

وأضاف : خرجنا بفوائد كبيرة من مباراة الاتحاد السابقة، ولكنها أصبحت من الماضي وحالياً نركز في الأسلوب وطريقة لعبنا في مباراة الأهلي، حيث إننا سنواجه خصما قويا في جميع خطوطه وهو فريق متكامل ويمثل بنسبة كبيرة من لاعبي المنتخب السعودي، والأهم أن الكلاسيكو سيكون مثيرا على مستوى الدوري مثلما كانت مباراة الاتحاد.

وعن إمكانية تأثر لاعبي الفريق بالفوز العريض على الاتحاد أبان : بعد أول يوم من مباراة الاتحاد السابقة عملنا على التفكير في مباراة الأهلي، وكرة القدم تطورت واللاعبين أصبحت عقولهم تعي أننا في زمن احتراف، والوعي لدى لاعبي الهلال كبير وعال ، لهذا سنخوض المباراة المقبلة وكأن شيئاً لم يحدث.

وأردف بقوله : إذا أردنا التطور لدورينا وأن تعود المنافسة القوية وأقصد هنا داخل الملعب فقط يجب أن تنتهي مبارياتنا بالروح الرياضية التي نقول بها للفائز مبروك وللخاسر هاردلك.

وعن أحوال اللاعبين المصابين في فريقه وإمكانية مشاركتهم في اللقاء كشف أن مهاجم الفريق ياسر القحطاني لم يكمل برنامجه ويقترب حالياً من إنهاء برامجه اللياقية، مؤكدا أنه شارك في المجموعة وسيكون جاهزا من بعد مباراة الأهلي , أما بالنسبة لمحمد الشلهوب وعادل هرماش وسالم الدوسري سيكونون جاهزين للمباراة - إن شاء الله -.

وبخصوص ارتفاع مستوى فريقه في الأشواط الثانية من مبارياته الماضية شدد الجابر على أن ما يشاهده الجميع يعتبر أمرا جماعيا ومنظومة في الهلال، وكرة القدم منظومة لا تنظر إلى جانب وتغفل جانبا آخر، ويجب ألا يبخسوا حق أحد مشيرا إلى أن العمل في كرة القدم منظومة جماعية فإذا تضافرت الجهود جميعها فتبقى الكلمة الأولى والأخيرة بيد لاعبي الفريق - بإذن الله - .

وتمنى في حديثه أن يكون عند حسن ظن الجماهير التي تستحق الإشادة دائماً مشددا على أنها أضافت الكثير لهم في المباراة الأخيرة وأعطت اللاعبين دافعا كبيرا مكملا للعمل الذي قاموا به.

وعما إذا كان سيعتمد تدوير لاعبي الفريق في دوري جميل والبطولات الأخرى، في ظل تداخل البطولات مع بعضها البعض أوضح: ستكون الجدولة مرهقة بكل تأكيد لكن ما عمدنا إليه في المقام الأول من بداية الموسم هو تجهيز أكثر من لاعب في كل مركز ، والآن بدأنا نصل إلى مرحلة كبيرة، وقد بدأ جميع اللاعبين المصابين في العودة إلى وضعهم الطبيعي، وعندما نصل إلى وقت المشاركة في كاس ولي العهد وكاس الملك ستكون الخيارات بالنسبة للفريق أفضل وأكثر ، وأتمنى ألا يتعرض لاعبينا لإصابات مقلقة في قادم المباريات كون ذلك سيرهقنا أكثر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة