Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 27/09/2013 Issue 14974 14974 الجمعة 21 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد الفوز على الشعلة.. فيصل بن تركي :
حققنا الأهم وتواجد النجوم على بنك الاحتياط قوة

رجوع

حققنا الأهم وتواجد النجوم على بنك الاحتياط قوة

متابعة - عيسى الحكمي:

قال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عقب فوز الأخير على الشعلة دوريا بهدفين دون مقابل أنه سعيد بتحقيق النقاط الثلاث موضحا أنها الهدف الاستراتيجي إلى جانب الخروج بدون إصابات وبأقل الخسائر. واعترف الرئيس النصراوي في تصريحه للقناة الرياضية أن مستوى الفريق لم يكن بالصورة التي ظهر بها أمام الرائد بيد انه عاد، وأكد أن الفوز على أرض الفريق في الدوري هي الأهم خاصة عندما يكون هناك فوارق فنية مع الند بعكس مباريات الكلاسيكو التي يكون فيها الأداء مفتوحا.

وأبدى الأمير فيصل ارتياحه لوجود قائمة من النجوم على بنك الاحتياط كمحمد نور والسهلاوي والجيزاوي مؤكدا أن ذلك يصب في صالح قوة الفريق. وأشار إلى أن غياب بعض الأسماء أمر فني مبينا أن طول الدوري كفيل بمنح الفرصة للجميع، ونفى أن يكون ناديه قد فكر باستبدال باستوس في الفترة الماضية موضحا أن جميع الأجانب يقدمون حاليا صورة مرضية.

وفي شأن أخر اعتبر رئيس النصر تهديد بعض فرق رابطة الدوري بعدم الحصول على الرخصة الآسيوية جريمة بحق الكرة السعودية ويجب ان يكون هناك رادع حتى لو وصل الأمر بتهبيط تلك الفرق لدوري الدرجة الأولى، موضحا أن مثل تلك الخطوة في غير صالح الكرة السعودية وأن الفرق الجماهيرية يجب أن تأخذ وضعها الطبيعي. وعن آخر التطورات التي يمر بها ناديه للحصول على رعاة أكد وجود مفاوضات على أجزاء قميص الفريق وإذا انتهت سيتم الإعلان عنها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة