Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 28/09/2013 Issue 14975 14975 السبت 22 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة جازان لطلاب الجامعة: سأحضر احتفالكم باليوم الوطني

رجوع

أمير منطقة جازان لطلاب الجامعة: سأحضر احتفالكم باليوم الوطني

جازان - أحمد حكمي:

في بادرة كريمة تؤكد رعايته للشباب ودعمه لمواهبهم وافق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان على رعاية الحفل الوطني الذي تولى إعداده وتنفيذه طلاب جامعة جازان في خطوة أتاحتها لهم الجامعة للتعبير عن اعتزازهم وانتمائهم لوطنهم، ومشاركتهم في الاحتفاء بالذكرى 83 لليوم الوطني.

وأعرب سمو أمير منطقة جازان عن سعادته بهذه البادرة التي منحتها جامعة جازان لشبابها من الطلاب ليشاركوا بأنفسهم متحملين المسؤولية في إعداد وتنفيذ احتفال جامعتهم باليوم الوطني، وقال: «حين علمت بأن طلاب الجامعة هم من قاموا بالتخطيط والإعداد لهذا الاحتفال قررت مشاركة أبنائي الطلاب فرحتهم بيومهم الوطني بحضور احتفالهم»، أوضح ذلك المتحدث الرسمي لأمارة منطقة جازان الأستاذ علي زعلة.

من جانبه أكد معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع أن الجامعة قد أسندت لطلابها مهمة التخطيط والإعداد لتنفيذ فعاليات احتفال الجامعة باليوم الوطني حرصاً منها على منح طلابها الفرصة للتعبير عما يكنونه من حب وانتماء لهذا الكيان الفريد في وحدته.

وأعرب آل هيازع عن اعتزازه وتقديره الكبير لسمو أمير المنطقة على لفتته الكريمة بمبادرته لمشاركة أبنائه طلاب الجامعة هذه المناسبة العزيزة.

وعبر عدد من طلاب الجامعة عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على تشجيعه ودعمه الكبير لهم، وقال الطالب أحمد يعقوب أي شرف لنا حين نجد هذا الحرص من سمو أمير المنطقة على رعايته لنا ومبادرته لحضور هذا الحفل الذي مكثنا على إعداده نحن الطلاب عدة أسابيع، مضيفاً: إن كل فقرات الحفل أعدها وأشرف عليها طلاب الجامعة.

إلى ذلك يضع طلاب جامعة جازان لمساتهم الأخيرة على احتفالهم الذي سيرعاه أمير منطقة جازان صباح الأحد الموافق 23-11، على مسرح الاحتفالات الكبرى بالجامعة، وبحضور نخبة من المثقفين والإعلاميين والكتاب من داخل وخارج المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة