Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المدينة الاقتصادية تطرح أراضي المنطقة الثانية في حي المروج

رجوع

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية استعدادها لطرح الأراضي السكنية في المنطقة الثانية من المجتمعات الساحلية بالمدينة، وذلك في نهاية الشهر الحالي؛ إذ سيتم تنظيم أول جولة مبيعات في العاصمة الرياض بفندق الفيصلية خلال الفترة 29 سبتمبر إلى 1 أكتوبر لعام 2013م، بينما ستنظم الجولة الثانية في قاعة القصر بفندق جدة - هيلتون خلال الفترة 5 إلى 7 أكتوبر القادم.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ فهد بن عبدالمحسن الرشيد، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: «المجتمعات الساحلية الواقعة في حي المروج تعد الأكثر رقياً وأهمية في مدينتنا». مشيراً إلى أن المرحلة الأولى من المجتمعات الساحلية تضمنت 117 قطعة أرض، تم بيع معظمها على الفور، ونحن نتوقع أن نشهد مستوى الإقبال نفسه على أراضي المرحلة الثانية، وعددها 383 قطعة.

ويمكن للأفراد الراغبين في شراء الأراضي التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص؛ الأمر الذي يتيح لهم الأولوية خلال فعاليات البيع. وسيحصل مشترو قطع الأراضي على فرصة الاختيار من بين 20 تصميماً للفلل، تمنح لهم مجاناً، تتنوع بين التصاميم العربية والإسبانية، وتتفق مع النمط المعماري الذي يميز المروج كوجهة ساحلية فاخرة تتألق بطابع البحر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة