Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في دوري ركاء:
فوز الدرعية والخليج والوحدة .. وتعادل الكوكب والأنصار

رجوع

استكملت أمس مباريات الجولة الخامسة من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى بإقامة 4 مواجهات، جاءت نتائجها كالتالي:

الحزم x الدرعية

الرس - خالد الغفيلي:

خسر فريق الحزم بقيادة مدربه الجديد يوسف عنبر من الدرعية بهدف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس بالرس.. وجاءت الأهداف في الشوط الثاني بعد أن انتهى الشوط الأول سلبيا وسجل للدرعية مبرك المبرك والبحيري وللحزم ماجد الدوسري من ركلة جزاء.

الكوكب × الأنصار

الخرج - فهد السميح:

ونجح الكوكب في إدراك التعادل مع ضيفه الأنصار الذي تقدم حتى الدقيقة «85» بهدف مبارك الخضر قبل أن يسجل خالد القصيمي التعادل في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب الشعلة.

طغت العشوائية من الفريقين حتى منتصف الشوط الأول قبل أن يتحرك اللعب إلى أن سجل مبارك الخضري هدف الأنصار, وحاول لاعبو الكوكب تعديل النتيجة، إلا أن دفاعات الأنصار وتألق حارس المرمى كانا بالمرصاد وأبطلت جميع المحاولات.

في الشوط الثاني دخل الكوكب برغبة التعديل حتى تمكن من ذلك برأسية خالد القصيمي, وفي الدقيقة 88 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب الأنصار مروان الحيدري بعد دخوله العنيف على اللاعب مشعل العنزي, ورغم اندفاع الكوكب إلا أن الوقت لم يسعفهم ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وفي مباريات أخرى تغلب الخليج على أبها بهدفين مقابل هدف, وتغلب الوحدة على الباطن بهدف يتيم.. وبهذه النتائج يصبح ترتيب الفرق كالتالي:

هجر (11 نقطة) الأول، الخليج (10 نقاط) الثاني، الطائي (10 نقاط) الثالث، الوطني (10 نقاط) الرابع، القادسية (9 نقاط) الخامس، الوحدة (9 نقاط) السادس، الباطن (7 نقاط) السابع، الرياض (7 نقاط) الثامن، أحد (7 نقاط) التاسع، الكوكب (5 نقاط) العاشر، الحزم (5 نقاط) الـ(11)، أبها (5 نقاط) الـ(12)، الدرعية (5 نقاط) الـ(13)، الجيل (5 نقاط) الـ(14)، الأنصار (نقطتين) الـ(15)، حطين (نقطة واحدة) الـ(16).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة