Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 29/09/2013 Issue 14976 14976 الأحد 23 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تلقوا تهنئة تركي بن عبدالله ونواف بن فيصل
فرسان الأخضر يتوجون بالبرونز في كأس الأمم للفروسية

رجوع

فرسان الأخضر يتوجون بالبرونز في كأس الأمم للفروسية

حقق المنتخب السعودي لفروسية قفز الحواجز المركز الثالث والميدالية البرونزية في شوط الفرق «المستوى الثاني» في بطولة كأس الأمم للفروسية المقامة حالياً في برشلونة الإسبانية.

وكان أخضر الفروسية والمكون من الفرسان الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله ورمزي الدهامي وفيصل الشعلان وكمال باحمدان منافساً للمنتخبين الأمريكي والسويسري حتى اللحظة الأخيرة من الشوط الذي تنافس عليه عشرة منتخبات، حيث تمكن المنتخب الأمريكي من الظفر بكأس الشوط والميداليات الذهبية وجائزة مالية مقدارها 80 ألف يورو بـ12 نقطة جزاء وبزمن 126.19 ثانية، فيما حقق المنتخب السويسري المرتبة الثانية بميدالياتها الفضية ومبلغ 65 ألف يورو، ونال فرسان الأخضر السعودي المرتبة الثالثة والميداليات البرونزية ومبلغ 50 ألف يورو بعد أن سجلت على الفريق 6 نقاط جزاء بعد استبعاد نتيجة كمال باحمدان لتنتهي بذلك مشاركة المنتخب السعودي في البطولة التي نظمت تصفياتها الأولية في 21 مدينة حول العالم، وشارك فيها 39 منتخباً في أطول موسم فروسي.

وتوج الفائزين الأمير فيصل بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إسبانيا ومعالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع وسكرتير الاتحاد الدولي للفروسية انجمار دي فوس.

وعقب نهاية الشوط التقى الأمير فيصل بن عبدالله رئيس مجلس أمناء صندوق الفروسية السعودية بالفرسان وهنأهم على المستوى الذي ظهروا به في ثاني أيام البطولة.

وأجرى تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة رئيس مجلس إدارة صندوق الفروسية اتصالات مباشرة بالفرسان هنأهم فيها بالمستوى الذي ظهروا به والنتائج التي تحققت.

كما هنأ الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي الفروسية المتواجد حالياً في إندونيسيا لحضور دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة في اتصالات هاتفية الفرسان بالنتائج الطيبة والمستوى الراقي الذي كان فيه المنتخب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة