Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 30/09/2013 Issue 14977 14977 الأثنين 24 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

STC تطرح حصرياً سامسونج جالكسي NOTE 3

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعلنت الاتصالات السعودية طرحها حصرياً جهاز سامسونج جالكسي نوت 3 الجيل الرابع LTE 4G، مع باقات مناسبة تتوافق مع احتياجات عملائها وتطلعاتهم، تأكيداً لمفهوم الريادة، وامتداداً لهدفها بتقديم كل ما هو جديد ومميز في عالم الاتصالات.

وتم طرح الجهاز بنسختة الجديدة N9005- 4G LTE وبشكل حصري بمبلغ 2999 ريالاً مع شريحة مسبقة الدفع تحتوي على 5 جيابايت مجاناً لمدة ثلاثة أشهر, كما تم طرح الجهاز مع الباقات لمشتركي الجوال المفوتر والحصول على الجهاز والتمتع بخدمة ومزايا ذات جودة عالية وأسعار تنافسية، وذلك عند الاشتراك بباقات الأجهزة الذكية لمدة 12 شهراً أو 18 شهراً حسب رغبة العميل.

كما تم طرح الجهاز بنسخة الجيل الثالث N9000 -3G بمبلغ 2799 ريالاً مع شريحة مسبقة الدفع تحتوي على 5 جيابايت مجاناً لمدة ثلاثة أشهر, كما تم طرح الجهاز مع الباقات لمشتركي الجوال المفوتر والحصول على الجهاز والتمتع بخدمة ومزايا ذات جودة عالية وأسعار تنافسية، وذلك عند الاشتراك بباقات الأجهزة الذكية لمدة 12 شهراً أو 18 شهراً حسب رغبة العميل. ولمزيد من التفاصيل يمكن للعملاء زيارة موقع الشركة www.stc.com.sa.

الجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء الحصول على الجهاز من خلال مكاتب الاتصالات السعودية المنتشرة على مستوى المملكة, أو طلبه من خلال الاتصال بمركز العناية بعملاء الجوال (902) وإيصاله للعملاء مجاناً. ويدعم جهاز سامسونج جالاكسي نوت 3 بنسختي الجيل الثالث والجيل الرابع اللغة العربية دعماً كاملاً، كما يتوافر الجهاز باللونين الأسود والأبيض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة