Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 30/09/2013 Issue 14977 14977 الأثنين 24 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مدارس الرياض تحتفل بالذكرى الـ(83) لليوم الوطني

رجوع

مدارس الرياض تحتفل بالذكرى الـ(83) لليوم الوطني

احتفى أكثر من ثلاثة آلاف طالب وطالبة بمدارس الرياض بحي النموذجية بالرياض باليوم الوطني الثالث والثمانين بحضور المدير العام للمدارس رون ليك ونائب المدير العام للمدارس الأستاذ عبدالرحمن الغفيلي والمدير الإداري الأستاذ عبد الملك السناني ومديري المراحل والمعلمين والطلاب من جميع المرحل.

وتضمن الحفل كلمة للمدير العام السيد رون ليك قدم خلالها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وللنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وللشعب السعودي على هذه المناسبة العظيمة، مشيرا إلى أن هذه المناسبة تعد من المناسبات الهامة والرئيسة من أجل غرس الكثير من المبادئ والقيم التربوية في نفوس الطلاب التي تنمي لديهم حب الوطن.

وأكد نائب المدير العام الأستاذ عبدالرحمن الغليفي أن جميع المدارس احتفت بهذه المناسبة الغالية التي يتم من خلالها توعية الطلاب بما تحقق للمملكة من نعمة وأمن وخير بعد توحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز، حيث كانت البلاد تعيش الخوف والقتل والجهل والمرض. وأصبحت الآن تعيش العلم والأمن والرخاء ويقارنوا بين الحال في الماضي وما يعيشون عليه الآن من رغد العيش والصحة والتعليم والتقدم في مختلف المجالات الاقتصادية والعمرانية والمواصلات والنقل. وغيرها من النواحي التي تتطلب من الإنسان شكر الله تعالى في المقام الأول على هذه النعمة، ثم الدعاء بالرحمة للملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ولأبنائه الملوك من بعده يرحمهم الله وبالتوفيق لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله لما تحقق من إنجازات ضخمة وكبيرة.

وتم عرض فلم يحكي قصة توحيد المملكة على يد قائدها المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود ثم ألقى الطالب عاصم محمد الغامدي والطالب عبد العزيز عبد الرحمن العقيل من طلاب المرحلة المتوسطة قصيدة بهذه المناسبة الغالية تبع ذلك العرضة السعودية التي قدمها مجموعة من طلاب المرحلة الثانوية بالمدارس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة