Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 30/09/2013 Issue 14977 14977 الأثنين 24 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

نيسان تكشف عن خطة إنعاش وطموحات جريئة في المملكة

رجوع

نيسان تكشف عن خطة إنعاش وطموحات جريئة في المملكة

تستعد شركة نيسان للكشف عن تفاصيل خطة إنعاش وطموحات جريئة في سوق المملكة العربية السعودية، في مؤتمر صحفي خاص يُعقد في العاصمة الرياض منتصف شهر نوفمبر المقبل، وبدأت المرحلة الأولى من تلك الخطة بتأكيد نيسان تعيين شركة العيسى للسيارات كوكيل معتمد في المملكة.

وقال تريفور مان، نائب الرئيس التنفيذي - أوروبا، وإفريقيا، والشرق الأوسط والهند، في شركة نيسان موتور المحدودة، خلال حفل التوقيع الرسمي لاتفاق تعيين شركة العيسى للسيارات كوكيل معتمد في السوق السعودية: «تُقدر نيسان أهمية سوق المملكة العربية السعودية على المستوى الدولي. إننا نخدم سوق السيارات في السعودية منذ نحو 60 عاماً وتتمتع نيسان بتراث غني هنا، ونفخر بالإعلان عن توفر منتجات جديدة في المملكة وعن اتخاذ الخطوات اللازمة لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل».

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: «يمثل هذا الإعلان بداية مرحلة جديدة لنيسان ولعملائها في المملكة العربية السعودية. ونؤكد لمشتري السيارات في المملكة، التزامنا بتقديم الخدمات المتميزة التي يتوقعونها من نيسان وبنشاط متجدد. كما نرحب بشركة العيسى للسيارات كشريك يساعدنا على تحقيق ذلك الهدف، ونتطلع للإفصاح عن مزيد من التفاصيل حول خططنا للتوسع في شهر نوفمبر القادم».

وأكد شرفان طموحات نيسان بقوله: «إنّ خططنا طموحة في سوق المملكة العربية السعودية لتعزيز جودة الخدمة التي نقدمها لعملاء نيسان، بتواجدنا المتجدد في هذه السوق الهامة.

من جانبه، قال نجيب العيسى، رئيس شركة العيسى للسيارات: «إننا فخورون بتأكيد تعيين شركة العيسى للسيارات كوكيل رسمي ومعتمد لشركة نيسان في المملكة العربية السعودية. وباعتبارنا إحدى أكبر شركات السيارات في المنطقة وبخبرتنا الممتدة إلى أكثر من 60 عاماً في المملكة العربية السعودية، تتمثل رؤيتنا ببساطة في توفير سيارات ذات جودة عالية وخدمات ما بعد البيع جديرة بالثقة - لعملائنا التي تشكل احتياجاتهم ورغباتهم جوهر كل جهودنا. ندعو عملاء نيسان الحاليين والجدد لتجربة خدمتنا المتميزة التي نقدمها لمشتري السيارات في المملكة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة