Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 30/09/2013 Issue 14977 14977 الأثنين 24 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- قدم الهلال والأهلي مباراة جميلة وإن كانت لم ترق للمستوى المأمول من الإثارة، وكانت حافلة بالندية والقوة في معظم دقائقها.

واقتسم الفريقان نتيجتها ونقاطها بعدالة.

**

- نجح الحكم الدولي مرعي عواجي في قيادته للمباراة الكبرى بين الهلال والأهلي رغم بعض الملاحظات التي لا يمكن أن تقلل من كفاءته وجدارته.

العواجي والهذلول إذا ما استمرا يقدمان هذه المستويات التحكيمية الجيدة فربما يكتبان عهداً جديداً للجنة الحكام وموعداً مع النجاح. كما يجب أن تكون اللجنة حازمة مع كل حكم يثبت فشله وتبعده لكيلا يعيد اللجنة خطوات للوراء.

**

- احتفاء اتحاد التنس اليوم بالبطل سعود الحقباني يأتي تثميناً من هذا الاتحاد لأبطاله الذين حققوا إنجازات متميزة باسم الوطن.

وهي خطوة جميلة من الاتحاد نتمنى أن نراها في الاتحادات الأخرى. وأن لا يكون التهميش والإهمال مصير الأبطال.

**

- عودة النشاط للجنة الكشف عن المنشطات خبر أفرح الجميع. فاللجنة يجب أن تمارس مهامها منذ الجولة الأولى للدوري حفاظاً على نزاهة المنافسات وتطبيقاً للأنظمة الدولية.

**

- يبدو أن فريق الرياض قد أصابته صدمة بعد خسارته لفرصة الصعود لدوري الأضواء الموسم الماضي، فنتائج الفريق حتى الآن في دوري الدرجة الأولى ليست مشجعة ولا توحي بمنافسة جديدة من أجل الصعود.

**

- يجب أن لا يستعجل الاتفاقيون في الحكم على مدربهم بوكير فالنتائج غير المشجعة للفريق لا يجب أن تكون سبباً في إبعاد المدرب الذي يملك الكثير وسيحدث تطوراً في الفريق إذا ما منح الوقت الكافي.

وسيكون أكبر خطأ تمارسه الإدارة الاتفاقية أن تقيل المدرب إرضاء للجماهير تحت وطأة وضغط النتائج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة