Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 30/09/2013 Issue 14977 14977 الأثنين 24 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد استبعاده اللاعبين الشباب بشكل مفاجئ
توتر العلاقة ما بين مدرب الاتحاد واللاعبين!!

رجوع

توتر العلاقة ما بين مدرب الاتحاد واللاعبين!!

جدة - علاء سعيد:

توترت العلاقة ما بين مدرب الاتحاد الإسباني بينات واللاعبين الشباب الصاعدين للفريق الكروي الأول وذلك بعد أن قام بإبعاد بعض اللاعبين عن قائمة الفريق أمثال (عبد الفتاح عسيري وهتان باهبري) الذي قام بتحويلهم إلى الفريق الأولمبي نظراً لعدم حاجته لخدماتهم مع الفريق مما ساهم ذلك الأمر في استغراب الجماهير خاصة على اللاعب عبدالفتاح عسيري الذي يعتبر واحداً من أبرز المواهب الشابة في الموسم الماضي.

هذا وقد قام المدرب أيضاً باستبعاد اللاعب المميز فهد المولد من قائمة الفريق الأساسية في لقاء التعاون الماضي مما ساهم ذلك الأمر في غضب اللاعب وخروجه بعد المباراة بشكل متوتر جداً كما أن المدافع أحمد عسيري قد صرح بعد لقاء التعاون الماضي بأن التغيرات التي يقوم بها المدرب سبب في تراجع مستوى الفريق في المباراة.

وكان أحمد الفريدي قد حمل المدرب الإسباني بينات بعد لقاء الكلاسيكو الذي خسره الفريق أمام الهلال بخمسة أهداف مقابل هدفين مسؤولية تلك الخسارة لعدم إجادته في قراءة المباراة بشكل جيد. الجدير بالذكر بأن الاتحاد تعاقد مع مجموعة من اللاعبين الشباب أمثال (تركي الخضير وعمار الدحيم) إلا أنهم لم يشاركوا مع الفريق وأصبحوا خارج قائمة الـ18 لاعباً في جميع المباريات التي خاضها الفريق في الموسم الحالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة