Thursday 07/11/2013 Issue 15015 الخميس 03 محرم 1435 العدد

أمير منطقة الرياض افتتح توسعة المستشفى الوطني

الجزيرة - مشاري البواريد / تصوير - سليمان الغوينم:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء أمس الأول توسعة المستشفى الوطني بالرياض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبدالكريم، ورئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للرعاية الطبية المهندس عبدالله العيسى، ومدير المستشفى الوطني عبدالرحمن بن إبراهيم الفارس والمدير الطبي الدكتور أحمد أبو عباة.

وقام سموه بالضغط على الشاشة الالكترونية إيذاناً بافتتاح التوسعة، بعدها قام سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه بجولة في أرجاء المستشفى، اطّلعوا خلالها على الأقسام والوحدات العلاجية ومراكز التنويم والطوارئ.

وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم شاهد الجميع فيلماً وثائقياً عن المستشفى منذ تأسيسه .

وألقى رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للرعاية الطبية كلمة أوضح فيها أن المستشفى بكوادره يسعى إلى تقديم الخدمات الطبية ذات الجودة، مبيناً أن سعة المستشفى تصل إلى 324 سريراً .

وعبّر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عن سعادته بافتتاح المستشفى الوطني، مبدياً اعتزازه بما رآه من تجهيزات ومرافق وكوادر طبية احتضنها المستشفى .

وأكد سموه على أهمية الإدارة الطبية ذات الكفاءة والكوادر الطبية المتميزة، لافتاً إلى أن ذلك عامل مهم في النجاح، وتمنى سمو أمير منطقة الرياض التوفيق والنجاح للقائمين على المستشفى الوطني من أطباء وإداريين وفنيين.

موضوعات أخرى