Friday 08/11/2013 Issue 15016 الجمعة 04 محرم 1435 العدد

أمير منطقة الرياض ونائبه استقبلا مدير سجون الرياض وسفير بوركينافاسو

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، مدير إدراة السجون بمنطقة الرياض العميد مساعد بن صلاب الرويلي وأعضاء لجنة العفو.. واستمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح موجز عن الإدارة وما تقدمه من خدمات إصلاحية للسجناء.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، مدير إدراة السجون بمنطقة الرياض العميد مساعد بن صلاب الرويلي، وأعضاء لجنة العفو. وخلال الاستقبال استمع سموه إلى شرح عن الخدمات الإصلاحية التي تقدمها الإدارة للسجناء.

من جانب آخر استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم أمس، سفير بوركينا فاسو لدى المملكة مانسا أونتاتا. وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.

واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير بوركينا فاسو لدى المملكة مانسا أونتاتا. وجرى خلال الاستقبال مناقشة الموضوعات المشتركة بين البلدين الصديقين.

موضوعات أخرى