Saturday 09/11/2013 Issue 15017 السبت 05 محرم 1435 العدد

حاصداً جائزة دولية كأفضل معرض في العالم في دورته السابقة

الرياض تستضيف المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي .. نوفمبر الجاري

الجزيرة - المحليات:

حصل المعرض الدولي الخامس عشر للأمن الصناعي الذي أقامته وزارة الداخلية، ممثّلةً بالأمانة العامة للهيئة العليا للأمن الصناعي بالمشاركة مع IFSEC الجزيرة OSH Arabia، وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس الهيئة العليا للأمن الصناعي على جائزة التميز العالمية AEO Excellence Awards كأفضل معرض دولي تم تنظيمه حول العالم في سنة 2012 م.. وقد تم استلام هذه الجائزة المرموقة خلال الحفل الذي أُقيم خصيصاً لتكريم الفائزين، وذلك في مدينة لندن البريطانية.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لجمعية منظمي الفعاليات Association of Event Organizers (AOE) التي تقوم بتنظيم الجائزة السنوية AEO Excellence Awards بأنها الجائزة الأهم والأبرز عالمياً وهي تمثل أفضل ما في صناعة المعارض والفعاليات، حيث يتم اختيار أفضل المعارض من خلال الإنجازات التي تم تحقيقها بناء على معايير التميز التي تتضمن: المحتوى وجهود التسويق ونسبة تكرار المشاركة من قبل الشركات العارضة وزيادة عدد الزوار ونجاح التنظيم من كل النواحي واختيار الموقع المناسب وجودة الخدمات المقدمة ورضا العارضين.

كما أضاف أن الدراسات والتصفيات النهائية للجائزة تمت من قِبل حكام متمرسين أمضوا عقوداً في إقامة المعارض وصناعة المناسبات.. وبحسب تصريحات المسؤولين في شركة التحكم الأمني، الشركة السعودية المنظمة للمعرض بالمشاركة مع شركة UBM Live البريطانية، فإن هذا النجاح تم بفضل من الله تعالى ثم بتوجيهات ورعاية

واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس الهيئة العليا للأمن الصناعي وجهود الأمانة العامة للهيئة العليا للأمن الصناعي، بالإضافة إلى مشاركة ودعم الشركات السعودية وعلى سبيل المثال لا الحصر، شركة أرامكو السعودية وشركة سابك وشركة معادن وشركة تحكم التقنية والشركة الكيميائية السعودية وشركة أعمال المياه والطاقة الدولية وشركة علم وشركة نافا.

هذا، وتشهد مدينة الرياض إقامة المؤتمر والمعرض الدولي السادس عشر للأمن الصناعي بالمشاركة مع 2013 IFSEC الجزيرة OSH Arabia في المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض في مدينة الرياض في 24 - 26 نوفمبر 2013 والذي سيقام - باذن الله - تعالى بمشاركة عدد أكبر من الشركات السعودية والعالمية وبزيادة لمساحة المعرض. أما بالنسبة للمؤتمر، فإن خطة العمل لهذه السنة تتضمن تقديم نقلة نوعية وتكامل من حيث أهمية المواد المقدمة وأوراق العمل واختيار الخطباء المشاركين والتنظيم وذلك لتحقيق الفائدة المثلى للحاضرين، الأمر الذي تسعى لإنجازه الأمانة العامة للهيئة العليا للأمن الصناعي.