Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

الإجهاد يبعد غالب والعنزي وعسيري

الأخضر يبدأ تحضيراته الفعلية لمواجهة العراق

الدمام - ياسر الهزيم:

استهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته الفعلية استعدادا للمباراة التي ستجمعه بنظيره العراقي الجمعة المقبل ضمن التصفيات النهائية لكأس اسيا 2015 باستراليا وذلك في معسكره المقام في الدمام , حيث أجرى اللاعبون تدريبات استرجاعية في الفترة الصباحية في النادي الصحي بمقر إقامتهم بالفندق في حين أجرى الأخضر تدريبه الرئيسي على ارض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في الفترة المسائية بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي أحمد عسيري وإبراهيم غالب والحارس عبد الله العنزي الذين شاركوا في تدريبات الإحماء فقط، وأراحهم الجهاز الطبي بسبب الإجهاد الذي يعانون منه.

وحضر المران رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وعضو الاتحاد والمتحدث الرسمي عدنان المعيبد والمشرف العام على المنتخب سلمان القريني .

من جهته قال مدير المنتخب زكي الصالح : الأمور في المعسكر تسير حسب البرنامج المعد من الجهازين الفني والإداري مشيدا في الوقت ذاته بانضباط جميع اللاعبين . وأوضح أن المواجهة الودية أمام فتح هي عبارة عن مناورة تدريبية وهي جزء من البرنامج التحضيري . وعن اللاعبين المصابين قال : الحمد لله لا توجد هناك إصابات بمعنى الإصابة لكن هناك بعض حالات الإجهاد الذي يعاني منها بعض اللاعبين , خصوصا والجميع يعرف أنهم شاركوا أنديتهم في مباريات دوري جميل قبل انطلاق المعسكر بيوم واحد وهذا أمر طبيعي.

موضوعات أخرى