Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

فاز بثلاثية نظيفة على وادي دجلة

الزمالك يتوَّج بكأس مصر للمرة 22 في تاريخه

القاهرة - طارق محيي:

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطلاً لكأس مصر للموسم 2012 / 2013 وللمرة الـ 22 في تاريخه، بعد أن حقق فوزاً كبيراً وغالياُ بثلاثة أهداف دون مقابل على فريق وادي دجلة في المباراة التي جمعتهما عصر أمس في نهائي البطولة على استاد الجونة بالغردقة بحضور 4 آلاف متفرج.

واستطاع لاعبو الزمالك بقيادة مديرهم الفني حلمي طولان من إنهاء مغامرة وادي دجلة في بطولة كأس مصر بعدما نجح الفريق حديث العهد في الكرة المصرية في إخراج فرق بقوة إنبى والإسماعيلي من الكأس والصعود على حسابها للقاء النهائي، إلا أنه في لقاء النهائي أمام الزمالك لم يكن على المستوى المطلوب وظهر مستكيناً ليخسر بثلاثية نظيفة ويحصل على المركز الثاني ولكنه سيشارك في بطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه. وسيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة خلال شوطيها وأضاعوا العديد من الفرص ولكنهم سجلوا ثلاثة أهداف توجوا بها اللقب، وجاءت الأهداف عن طريق المهاجم أحمد جعفر هدفين في الدقيقتين 13 و 57 من المباراة بينما أضاف صانع الألعاب شيكابالا الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

من جانبه قرر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق صرف مبلغ 125 ألف جنيه للاعبي الفريق الأبيض بعد أن حصل الفريق على لقب كأس مصر بالفوز على فريق وادي دجلة.

يذكر أن مجلس الإدارة المعين لنادي الزمالك برئاسة د. كمال درويش قد رصد 20 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب بالفريق في حال الفوز بالكأس.

موضوعات أخرى