Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

سيفتتح وحدة لمكافحة قضايا الخمور .. قريباً

آل الشيخ يترأس اجتماعاً لمديري عموم الهيئات

الجزيرة - محمد الغشام:

ترأس معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اجتماعاً بمديري عموم إدارات وفروع الرئاسة العامة، وذلك بفندق قصر أبها في مدينة أبها. وبدأ اللقاء بكلمة لمعاليه، شكر فيها أصحاب الفضيلة مديري العموم على جهودهم, مشيراً إلى إنشاء وحدات إدارية عدة، متخصصة بقضايا نوعية، كوحدة مكافحة الابتزاز, ووحدة مكافحة السحر والشعوذة, وسيُفتتح قريباً وحدة لمكافحة قضايا الخمور؛ لتشرف هذه الوحدات على الوحدات الفرعية التابعة لها في فروع الرئاسة العامة بمناطق المملكة، وتعزز عملها وتطوره وفقاً لتطلعات معاليه.

وأكد معاليه أهمية متابعة العمل الميداني بدقة، والعناية باختيار الأعضاء وتطوير قدراتهم والرفع من مستوى أدائهم بما يتوافق مع حسن المعاملة والرفق واللين وفق منهج محمد صلى الله عليه وسلم, ووفق الأنظمة والتعليمات.

بعد ذلك فتح المجال للمناقشة والتداول، واستمع معاليه لما لدى أصحاب الفضيلة من مداخلات تناقش سير العمل وتطويره, وأجاب عنها معاليه بكل شفافية ووضوح، مؤكداً دعمه للعمل الميداني، باستمرار الإيجابي فيه ودعمه، وتلافي السلبي منه ومعالجته. وفي الختام شكر معاليه خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما يولونه للجهاز من دعم واهتمام.

موضوعات أخرى