Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

التقى رئيس المحاكم وكرم أعضاء مجلس المنطقة

الأمير مشعل بن عبدالله يترأس مجلس منطقة نجران

نجران - مانع آل هتيلة:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز , أمير منطقة نجران في مكتب سموه رئيس محاكم منطقة نجران الشيخ ماجد الرجيعي , وتم خلال اللقاء بحث سير العمل في المحاكم وما يقدم من خدمات للمواطنين في محافظات منطقة نجران وإنجاز معاملاتهم، وثمن سمو أمير المنطقة الجهود التي تبذل من رئيس محاكم المنطقة وقضاة المحاكم.

الى ذلك استقبل سموه أعضاء مجلس منطقة نجران الذين تم ترشيحهم في دورة المجلس الجديدة , وأعضاء مجلس المنطقة الذين انتهت فترة عضويتهم في المجلس , ورحب سموه بالأعضاء الجدد وحثهم أن يقدموا ويسهموا بما يخدم المنطقة. كما ثمن سموه الجهود التي بذلها الأعضاء الذين انتهت فترة عضويتهم في المجلس مقدراً سموه كل ما قدمه الأعضاء خلال فترة عملهم.

من جهة اخرى رأس سمو أمير منطقة نجران , رئيس المجلس الجلسة الأولى لمجلس المنطقة من دورة الانعقاد الثالثة للعام المالي 1434 /1435.

ورفع سموه التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين , وسمو ولي عهده الأمين , باسمه وباسم أهالي منطقة نجران بمناسبة نجاح موسم حج عام 1434هـ.

وقال الامير مشعل : في هذه الجلسة نلتقي بأعضاء مجلس المنطقة في تشكيلته الجديدة للفترة السادسة, فإنني أهنئهم بنيلهم ثقة ولاة الأمر رعاهم الله، وفي نفس الوقت أحثهم على بذل المزيد والعطاء في تلمس احتياجات المواطن ونقل أفكارهم ومقترحاتهم, كما أشكر الأعضاء السابقين على ما قدموه خلال فترة عضويتهم السابقة خلال السنوات الماضية.

وبمناسبة انتهاء المهلة الزمنية لتصحيح أوضاع العمالة المخالفة لنظام الإقامة والعمل , شدد سموه على ضرورة تنفيذ الأوامر السامية والقرارات الوزارية الصادرة بهذا الشأن، والتأكيد على الجهات المعنية واللجان الميدانية بالمتابعة والقيام بواجباتهم بكل حزم واقتدار.

بعد ذلك تم استعراض ومناقشة العديد من المواضيع التنموية المدرجة على جدول أعمال الجلسة, ومنها: إعادة تشكيل لجان المجلس بعد صدور الأمر السامي الكريم.

كما اطلع المجلس على ميثاق منتدى الاستثمار الثاني الذي أقيم مؤخراً بمنطقة نجران ، وناقش أيضا محضر لجنة المرافق والخدمات والبيئة ، ومحضر اللجنة التعليمية والثقافية. ثم تدارس المجلس بعض المواضيع التنموية الأخرى, واتخذ القرارات اللازمة لجميع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.