Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

مكتب التربية بشمال الرياض ينظم لقاء الماثلتكس

الجزيرة - منيرة آل سليمان:

أقام مكتب التربية والتعليم شمال الرياض لقاء الماثلتكس حب التعلم، متمثلاً في وحدة الرياضيات برئاسة الأستاذة نوال الغضبان، ومشاركة المشرفة هدى الأحيدب، وذلك في مقر المتوسطة الـ55، بحضور المساعدة للشؤون التعليمية نور الهدى غزالي وعدد من المشرفات وجمع من المعلمات.

وقد تم التعريف بالبرنامج وأهميته العالمية من قِبل المعلمة ميسون الكريداء من المتوسطة الـ55، وشرحت المعلمة أمل الربيعان شرحاً عملياً وافياً طريقة استخدامه من قِبل المعلمة والطالبة، والتسجيل فيه، ومتابعة الطالبات، في عرض حي أعدته المعلمة فاطمة العبادي، ومن ثم كُرمت المعلمات المتميزات في تفعيل مشاركة الطالبات من قِبل إدارة الإشراف التربوي بالرياض بشهادات التقدير ومن قِبل وحدة الرياضيات بمكتب شمال، وهن: أمل الربيعان وفاطمة العبادي وميسون الكريداء وعبير المطيري. كذلك قُدمت شهادات الشكر للطالبات اللاتي حصلن على جوائز دولية ومحلية لعام 1433- 1434، وهن: من الثانوية الـ81 آلاء زكريا - أسيل المقحم - مشاعل الكباب - العنود العبدالعزيز.

من المتوسطة الـ55 منال الشمري - ريناد الغباري - ريم القرني.

هذا، وقد ألقت نور غزالي المساعدة للشؤون التعليمية بمكتب شمال كلمة، تحدثت فيها عن أهمية هذه المسابقة، وحثت على المشاركة في هذا البرنامج العالمي، وهنأت الطالبات على هذا الإنجاز، وتمنت تفعيل باقي المعلمات للبرنامج والإفادة من الفرصة التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم. كما قدمت نوال الغضبان شكرها وتقديرها للحاضرات والمشاركات، وأوضحت جهود وزارة التربية والتعليم في الإنفاق على مشاركة الطلاب والطالبات وإتاحة كلمات المرور؛ ليتمكن أبناؤنا من المشاركة. كما ألقت هدى الأحيدب كلمتها شاكرة المشاركات من معلمات وطالبات، وحثتهن على المزيد؛ لتعم الفائدة. وبدورها عبَّرت مديرة المتوسطة الـ55 عن سعادتها وفخرها بمعلمات المدرسة المتميزات، وثمنت جهودهن، وهنأت الطالبات بهذا الإنجاز.