Thursday 14/11/2013 Issue 15022 الخميس 10 محرم 1435 العدد

استمر لمدة 5 أيام وبمشاركة 15 وزيراً و 2500 خبير دولي

مؤتمر ومعرض الطرق الدولي السابع عشر يختتم فعالياته صباح اليوم

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تختتم صباح اليوم الخميس فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي السابع عشر للاتحاد الدولي للطرق، الذي استمر لمدة خمسة أيام، بمشاركة ما يقرب من 15 وزيراً ونائب وزير و 2500 شخصية من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء والمهتمين في قطاع الطرق والنقل في أكثر من 100 دولة من مختلف أنحاء العالم .

حيث تم مناقشة 300 ورقة بحث علمية من أكثر من 92 دولة من مختلف دول العالم، تتناول الحلول المبتكرة للمشكلات التي تواجه قطاع الطرق والنقل، وقدم معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل رئيس الاتحاد الدولي للطرق شكره لخادم الحرمين الشريفين لرعايته فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي .

وقدم معالي أمين منطقة الرياض رئيس الاتحاد الدولي للطرق المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - علي رعايه لهذا المؤتمر المهم ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني .

مؤكدا أن المؤتمر الدولي الـ17 للاتحاد الدولي للطرق الذي احتضنته العاصمة الرياض حظي بإقبال كبير من عدد من المختصين والمهتمين بشؤون الطرق والنقل من جميع أنحاء العالم .

وأوضح المهندس «المقبل» أن ما شهدته جلسات المؤتمر من نقاشات ومداولات طيلة فترة المؤتمر من عدد من الوزراء والأمناء والخبراء الدوليين لكافة المواضيع المتعلقة بالنقل والطرق، تشير إلى أن الفائدة ستكون ذات جدوى على الجميع سواء المشاركين والمتحدثين أو الرعاة والشركات العارضة.

واختتم المهندس «المقبل» حديثه بالشكر والتقدير لأمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، ولنائبه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، على ما حظي به أعضاء الاتحاد الدولي للطرق من عناية واهتمام وتوجيه خلال استقبال أمير الرياض ونائبه لهم ، وأثناء تواجدهم في الرياض للمشاركة في فعاليات المؤتمر.