Thursday 14/11/2013 Issue 15022 الخميس 10 محرم 1435 العدد

وزير الأشغال البحريني أثناء مؤتمر الطرق في الرياض:

السعودية نجحت في استضافة أفضل خبراء العالم في مجال النقل والطرق

الجزيرة - المحليات:

أشاد وزير الأشغال البحريني عصام خلف بتنظيم المملكة لفعاليات المؤتمر والمعرض الدولي السابع عشر للاتحاد الدولي للطرق والرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين لهذا الحدث العالمي.

وقال الوزير البحريني إن التنظيم السعودي لتلك الاحتفالية يعتبر فخراً لجميع دول مجلس التعاون الخليجي ويعكس الأهمية الكبرى للحضور السعودي على المستوى الدولي ويمنح رؤية للمختصين حول شبكة الطرق في المملكة والإنجازات التي تحققت في مجال البنية التحتية بشكل عام.

وأثنى الوزير البحريني على حسن التنظيم وما توافر من إمكانيات كبيرة صاحبت المؤتمر والمعرض وأبرزت فيه شركات عالمية مختصة في مجال الطرق والنقل والالتقاء بنخبة عالمية للاستفادة من الخبرات العالمية التي تشارك في المجتمع.

وأعرب وزير الأشغال البحريني عن سعادته بالمشاركة وقال أشعر بالنجاح الذي تحقق من إقامة هذا المؤتمر والذي سيكون نجاحاً لكافة الدول الخليجية.

وأكَّد الوزير البحريني أن هناك العديد من المكتسبات ستعود بالفائدة على الدول المشاركة وذلك لما تناوله المؤتمر من محاور ذات أهمية كبرى خاصة في مجالات الطرق والنقل والازدحام المروري إضافة إلى أن الخبرات العالمية التي شاركت في المؤتمر قد أثرت كافة الجلسات بالمفيد وستكون مملكة البحرين إحدى تلك الدول المستفيدة.