Thursday 14/11/2013 Issue 15022 الخميس 10 محرم 1435 العدد

الأمير الوليد بن طلال يستقبل سفير البرتغال لمناقشة مواضيع اقتصادية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة سفير البرتغال لدى المملكة العربية السعودية السيد أنتونيو بتيلو دي سوسا.. وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء الذي جاء ضمن زيارة السفير البرتغالي للمملكة العربية السعودية، شكر السيد أنتونيو الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء سموه ونقل تحيات وتقدير البرتغال حكومة وشعباً لسمو الأمير.. ومن ثم تبادل الطرفان الأحاديث الودية والعديد من المواضيع التى تهم البلدين على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي. كما تخلل النقاش تناول الجانب الاستثماري في ظل استثمارات الأمير الوليد المحلية والإقليمية والدولية في قطاعات عدة تشمل القطاع المصرفي، والعقاري، والإعلامي، والفندقي.

وقال السيد أمادو إن علاقة البرتغال بالدول العربية تتسم بالقوة والجدية منذ زمن بعيد، وأثنى سعادته على سموه ودوره الكبير فى دفع عجلة التنمية في شتى بقاع العالم ووجّه دعوة لسموه لزيارة البرتغال ولقاء المسؤولين في الحكومة والاطلاع عن قرب على فرص الاستثمار المتاحة. وبدوره، أعرب الأمير الوليد عن ترحيبه بالدعوة، ووعد بزيارة البرتغال فى المستقبل القريب مؤكداً عمق العلاقات الأخوية بين البلدين المبنية على أساس الترابط والثقافات المتبادلة.