Thursday 14/11/2013 Issue 15022 الخميس 10 محرم 1435 العدد

كلية العلوم بجامعة شقراء بالدوادمي تصادر جوالات طالباتها دون سابق إنذار !

الدوادمي - سلطان المغيري:

تذمر العديد من أولياء أمور الطالبات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بجامعة شقراء بالدوادمي ، من التصرف الذي انتهجته عمادة الكلية بسحب جوالات ما لايقل عن خمسين طالبة من طالبات الكلية دونما سابق إنذار ! . المواطن فهد العتيبي ، ذكر بأن الكلية لم تطبق الأنظمة المعمول بها في الكليات الأخرى بإعطاء فرصة ولو لمرة واحدة، أو على الأقل أخذ تعهد خطي بعدم تكرار ذلك.

أما المواطن سعد العصيمي ، فقد تمنى من مدير جامعة شقراء مساءلة الكلية وعمدائها عن ذلك التصرف ، والذي قد يسبب تلفا لأجهزة بناتهم وعدم إعطائهن سندات وترقيم لئلا تضيع أو تفقد ، وذكر: أنه في عام سابق تم سحب جوال إحدى بناته وبنهاية الفصل تم إعادته مكسورا، وبدون أي تعويض أو اعتذار على الأقل.

من جهتها قامت ( الجزيرة) بالاتصال بالدكتور عبدالله العنزي عميد الكلية ، فأبدى رفضه لتسليم الجوالات إلا مع نهاية الفصل الدراسي، معللا ذلك بمخالفة النظام، ومبدياً استعداده لتسليم شرائح الاتصال فقط للطالبات، كما رفض إعطاء مبدأ الفرصة للطالبات للمرة الأولى أسوة بالكليات الأخرى.

عدد من أولياء أمور الطالبات، قالوا: إنهم لن يستلموا الأجهزة في حال تعرضت للتلف، بل سيطالبون بتعويضهم والتوجه لإدارة الجامعة لحل إشكاليتهم تلك .

موضوعات أخرى