Thursday 14/11/2013 Issue 15022 الخميس 10 محرم 1435 العدد

بلدي جدة يجتمع بعمد أحياء البلد لتحويل المنطقة التاريخية لـ«نموذجية»

جدة - سعد الشهري:

اجتمع رئيس المجلس البلدي بجدة الدكتور عبدالملك الجنيدي، بمجموعة من عمد أحياء منطقة البلد بمدينة جدة في مقر المجلس لمناقشة أبرز مستجدات المنطقة التاريخية والأحياء المجاورة.

حضر الاجتماع العميد طلال الصيدلاني، والعمدة عبدالصمد محمد عبدالصمد، والعمدة هشام أبو العينين، والعمدة ملاك باعيسى، والعمدة منصور عقيل، وأمين عام المجلس البلدي المهندس عابد الجدعاني.

ورحب الجنيدي في بداية الاجتماع بعمد الأحياء وقدم لهم الشكر لحرصهم على تلبية الدعوة والحضور لمقر المجلس كنوع من التواصل بين الطرفين لما يصب في مصلحة عروس البحر الأحمر وخدمة سكان المنطقة.

وبارك عمد الأحياء لرئيس المجلس البلدي الثقة التي منحت له من مقام وزير الشؤون البلدية والقروية صاحب السمو الملك الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، وتوليه الرئاسة خلفا للدكتور أيمن فاضل، متمنين له التوفيق الفترة المقبلة بتضافر جهود أسر وسكان وأهالي مدينة جدة لما ينعكس بالشكل الإيجابي لخدمة بوابة الحرمين الشريفين.

وناقش رئيس المجلس البلدي وعمد الأحياء بعد ذلك عدداً من الملفات أبرزها ملف نظافة المنطقة التاريخية ومنطقة البلد بشكل عام، مع العمل على وضع حلول عاجلة للمباني الآيلة للسقوط، وبحث ملف الإنارة داخل أحياء البلد في جدة، إلى جانب السعي الفترة المقبلة على التعاون بين كل الأطراف المختصة بالعمل البلدي على تحويل أحياء جدة التاريخية إلى حي نموذجي.

وطالب الدكتور عبدالملك الجنيدي في ختام الاجتماع باستمرار العمد في التواجد في مقر المجلس البلدي لفتح آفاق التواصل بين المجلس وعمد الأحياء، على أن تكون هناك اجتماعات مستمرة بين بلدي جدة وباقي عمد أحياء المدينة المختلفة في جميع مناطقها.

موضوعات أخرى