Thursday 14/11/2013 Issue 15022 الخميس 10 محرم 1435 العدد

عقد اجتماعاً برئاسة المهندس المقبل

مجلس إدارة الاتحاد الدولي للطرق يطلع على تقارير النقل الذكي والسلامة المرورية

عقد مجلس إدارة الاتحاد الدولي للطرق ظهر أمس اجتماعاً في فندق الانتركونتننتال بالرياض برئاسة معالي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل أمين منطقة الرياض رئيس الاتحاد الدولي للطرق وبحضور أعضاء الاتحاد.

وقد ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات التي تهم مسيرة الاتحاد كما ناقش تقارير لجان الاتحاد المختلفة، واطلع على تقارير لجنة النقل الذكي ولجنة السلامة المرورية ولجنة إدارة الأصول ولجنة شؤون أمريكا اللاتينية والكاريبي ولجنة الشؤون الأفريقية. وخلال الاجتماع تمت المصادقة على تقارير اللجان، كما صادق الاجتماع على ميزانية الاتحاد للعام 2012م.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد الدولي للطرق على دور المؤسسة التعليمية للتدريب بالاتحاد والأنشطة التي تقوم بها في مجالات التدريب والسعي لرفع مستوى الخدمات كافة في مجالات الطرق والنقل.

وثمن المجلس حضور زملاء الاتحاد ومشاركتهم الفاعلة في المؤتمر والمعرض الدولي السابع عشر في العاصمة السعودية الرياض والتي كان لها الأثر في إنجاح فعاليات المؤتمر والفائدة التي ستنعكس إيجاباً للمؤتمر.

وأقر المجلس خلال اجتماعه أن يستمر الاتحاد الدولي للطرق في منهجه المتميز بمشاركة العدد الأكبر من الحضور والمهتمين خلال المؤتمرات واللقاءات القادمة.

وفي ختام الاجتماع رفع رئيس وأعضاء الاتحاد الدولي للطرق شكرهم وامتنانهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على رعاية للمؤتمر ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيزعلى توجيهاتهم المستمرة لدعم مسيرة البناء والتطوير.

وقدر رئيس وأعضاء الاتحاد الدولي للطرق حسن الاستقبال والحفاوة التي حظوا بها من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.

موضوعات أخرى