Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك المغربي يزور النقل الجماعي

الجزيرة - المحليات:

قام معالي وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك في المملكة المغربية الشقيقة السيد عزيز رباح يرافقه وفد وزاري رفيع المستوى بزيارة لمقر الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) التقى خلالها سعادة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس خالد بن عبدالله الحقيل الذي أطلعه على مشاريع الشركة المتعددة وأنشطتها المختلفة.

وقدم المهندس الحقيل لمعالي الوزير ومرافقيه خلال اللقاء نبذة عن التطور الكبير الذي شهدته الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) والإنجازات التي حققتها والجهود الموفقة التي بذلتها من أجل تنويع خدماتها بما يلبي حاجة مختلف قطاعات المجتمع بالتعاون مع كبريات الشركات العالمية المتخصصة في مجالات النقل المتعددة.

وقد بحث معالي الوزير مع المهندس الحقيل فرص وأوجه الاستثمار المختلفة والمتاحة في مجالات النقل في المملكة المغربية الشقيقة لشركة (سابتكو) كونها من كبريات شركات النقل في منطقة الشرق الأوسط وأحد أكبر شركات النقل في الوطن العربي واتفق الطرفان على إرسال شركة (سابتكو) فريق من الخبراء والفنيين في وقت لاحق إلى المملكة المغربية الشقيقة لتقييم وضع السوق المغربي والوقوف على الفرص وإمكانات الاستثمار المتاحة في مجال النقل واللوجيستيك.

وقد ثمن المهندس الحقيل لمعالي الوزير هذه الزيارة معرباً عن تقديره لمعاليه وثقته بإمكانات الشركة وإعجابه بخطط تطوير الشركة السعودية للنقل الجماعي وانتشارها المنهجى ضمن تعزيز العلاقات الراسخة التي تربط المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية الشقيقة.

وقد حضر اللقاء بمعية معالي الوزير سعادة الأستاذ محمد بن بدر الدوسري عضو مجلس العلاقات السعودي المغربي إضافةً إلى وفد وزاري مغربي رسمي رفيع المستوى.