Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

الجامعة الإلكترونية تعلن عن وظائف بالعقود في سبع مدن

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن توفر فرص وظيفية في فروعها السبعة على بند عقود الساعات للسعوديين من حملة شهادة الماجستير أو الدكتوراه في تخصص الدراسات الإسلامية للرجال والنساء، ويبدأ التقديم عليها ابتداء من اليوم الأحد ولمدة أسبوعين.

وأوضع مدير الجامعة المكلف الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى، في تصريح له اليوم، أن التقديم لهذه الوظائف يتم عن طريق موقع الجامعة www.seu.edu.sa، مبيناً أنها متاحة للرجال والنساء في فروع الجامعة بالرياض، والمدينة المنورة، وجدة، والدمام، وأبها، بينما للرجال فقط في فرعي الجامعة بالقصيم والجوف.

وأشار إلى أنه يشترط في المتقدم للتعاقد أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلا حديثًا على درجة الماجسير أو الدكتوراه، وأن يكون متخرجاً من جامعة سعودية أو غير سعودية معتمدة ومعادلة لدى وزارة التعليم العالي، علاوة على قدرته في التعامل مع الأنظمة التعليمية الإلكترونية.

ولفت النظر إلى أن من أهم شروط هذه الوظائف أن يجتاز المتقدم الاختبار الذي تنظمه الجامعة الإلكترونية في استخدام نظام التعليم «البلاك بورد»، مبينًا أنه سيتم التعاقد مع المرشح للوظيفة بعقد سنوي قابل للتجديد حسب حاجة الجامعة، حيث إن هذه العقود مرتبطة بالعام الجامعي (بداية الدراسة ونهاية الدراسة لكل عام جامعي) على بند الساعات الزائدة.

ودعا من يتقدم إلى هذه الوظائف إحضار صورة من بطاقة الهوية الوطنية، وبيان السيرة الذاتية، وصور من الشهادات والمؤهلات والخبرات التي حصل عليها.