Wednesday 20/11/2013 Issue 15028 الاربعاء 16 محرم 1435 العدد

مجلس إدارة «رأي» يبحث انطلاق عمل الجمعية

عقد مجلس إدارة الجمعية السعودية لكتاب الرأي «رأي» اجتماعه الثالث مساء أمس الأول برئاسة علي الشدي رئيس المجلس، بحضور كل من خالد السليمان نائب رئيس المجلس وحمد القاضي وعبدالعزيز السويد وعزيزة المانع وعبدالله القفاري وفضل البوعينين ومحمد اليامي. وقد ناقش المجلس العديد من الموضوعات المتعلقة بانطلاق عمل الجمعية لتحقيق أهدافها، واستعرض مقترحات لجنة تنمية الموارد المالية، ولجنة الخطط والبرامج، ولجنة المعلومات وعلاقات الأعضاء.

وتم خلال الاجتماع التوافق على اختيار عضوي مجلس الإدارة فضل البوعينين أميناً عاماً للجمعية ومحمد اليامي أميناً للصندوق، وأطلع رئيس المجلس الأعضاء على خطوات التأسيس الإداري والجهود المبذولة لتطوير الموقع الإلكتروني للجمعية. كما تقرر طلب مقترحات أعضاء الجمعية الراغبين في المشاركة بآرائهم لإدخال بعض التعديلات على اللائحة الأساسية للجمعية حسب توصية الجمعية العمومية المنعقدة بتاريخ 20/ 12/ 1434هـ.

الجدير ذكره أن جمعية كتاب الرأي السعوديين (رأي) تأسست مؤخراً بناء على موافقة معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة على تأسيسها, وهي تهدف إلى تمكين كتّاب الرأي السعوديين من أداء رسالتهم في المجتمع، ورعاية حقوقهم، وتقوية الروابط بينهم.