Wednesday 20/11/2013 Issue 15028 الاربعاء 16 محرم 1435 العدد

الفريق يسترجع صباح اليوم ويغادر عصراً للرياض

الهلال يتعادل مع رديف قطر .. وملعب النادي الرئيس ينتهي بعد 12 يوماً

الدوحة - عبدالله الحنيان / تصوير - نايف السهلي:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مبارياته الودية في معسكره الحالي في العاصمة القطرية الدوحة، بعد تعادله سلبيا في مباراته الودية الثانية مع منتخب قطر الرديف بالمباراة التي جمعتهما، مساء أمس، على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الخويا القطري.

وكان المدير الفني لفريق الهلال سامي الجابر قد بدأ اللقاء الودي بتشكيل مكون من: عبدالله السديري، سلطان البيشي، تشو هوان، ماجد المرشدي، محمد البريك، عبداللطيف الغنام، عادل هرماش، نواف العابد، تياقو نيفيز، محمد الشلهوب، ياسر القحطاني، وفي الشوط الثاني أشرك كلا من: عبدالعزيز الدوسري، عبدالإله الفضل، خالد كعبي، سلطان الدعيع، يوسف السالم، محمد القرني، عوضاً عن: العابد، الغنام، الشلهوب، البيشي، ياسر، نيفيز.

وقدم الهلال في شوط المباراة الأول مستوى أقل من المتوسط، وسيطر على بعض أجزائه دون هجمات تذكر سوى تسديدة في منتصف الشوط عن طريق الشلهوب مرت بجوار القائم، فيما تصدى السديري للكثير من الكرات الخطرة التي تسبب بها الخط الدفاعي الأزرق.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل المنتخب القطري أفضلية نسبية وسنحت له الكثير من الفرص كان أبرزها الجزائية التي تصدى لها السديري ببراعة، فيما عاود الهلال بعد مرور الربع ساعة الأولى منه السيطرة على المباراة بدون خطورة على المرمى القطري، حيث غابت الفعالية الهجومية المعهودة من خطه الهجومي إلى أن أطلق حكم المباراة صافرة نهايتها بالتعادل السلبي.

من جهة ثانية، يجري الفريق صباح اليوم مرانه الاسترجاعي قبل المغادرة للرياض في الرابعة والنصف عصرا، ليواصل تدريباته غدا على فترة واحدة.

من جانبه، أجرى لاعب الفريق عبدالله الزوري، صباح أمس، كشفا إشعاعيا على موضع إصابته في العضلة الخلفية، تبين على إثره حاجته لفترتي علاج وتأهيل تصل في مجملها إلى عشرة أيام.

وعلى صعيد متصل، من المنتظر أن تنتهي صيانة ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي بعد 12 يوماً تقريباً والزراعة الشتوية، على أن يكون مران غداً الخميس والجمعة سيكون بملعب نادي الرياض استعداداً لمواجهة الغريم التقليدي النصر في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل.

موضوعات أخرى