Thursday 21/11/2013 Issue 15029 الخميس 17 محرم 1435 العدد

من بينهم عائلة سعودية وباكستاني وسوري

«مدني المجمعة» ينجح في إنقاذ العديد من الأشخاص والسيارات

المجمعة - صالح الدهش:

تبلغت عمليات الدفاع المدني بمحافظة المجمعة صباح أمس الأول (الثلاثاء) العديد من البلاغات التي كانت عبارة عن احتجاز للسيارات وللمواطنين الذين علقت سياراتهم بالسيول حيث تم تحرير سيارة لمواطن مع عائلته بالقرب من طريق القصيم السريع وهم بحالة صحية جيدة ولله الحمد. كذلك تم تحرير سيارة لمواطن علقت بالسيول بالقرب من مخرج الجمال, وهو بحالة صحية جيدة ولله الحمد.

أيضاً تلقت عمليات مركز الدفاع المدني بحوطة سدير عن بلاغ يفيد بنشوب سيارة دينا بشعيب وراط, وعلى الفور انتقلت الفرق اللازمة للموقع وتم إنقاذ السائق وهو باكستاني الجنسية, وتم إخراجه من السيول التي كانت تجري بقوة والسائق ولله الحمد بصحة جيدة.

كذلك تمكن مركز الدفاع المدني بتمير من فك احتجازات لسيارات لعدد من المواطنين إثر نشوبها في السيول, حيث تم إنقاذ سائق سوري الجنسية حيث تم احتجازه داخل شعيب الغريزية, وتم إنقاذه وهو بصحة جيدة ولله الحمد.

كما تم إخراج سيارة مواطن إثر نشوبها بالسيول بالقرب من الشعب. أيضاً تم إخراج سيارة لمواطن في روضة الخشم. كما تمكن مركز الدفاع المدني بتمير من إخراج عدد 2 جيب في روضة أم دلة. كذلك تم إخراج عدد 2 جيب شيروكي في شعيب الشوكي. هذا ولا تزال فرق إدارة الدفاع المدني بمحافظة المجمعة على أهبة الاستعداد لمساعدة الجميع.