Thursday 21/11/2013 Issue 15029 الخميس 17 محرم 1435 العدد

وجه سموه بإعداد مسح ميداني شامل

أمير حائل يناقش مع الأهالي والمسئولين آثار الأمطار على المنطقة

حائل - عبدالعزيز العيادة:

عقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، مساء الاثنين الماضي بقصر أجا، لقاء مفتوحاً مع أهالي المنطقة، ناقش خلاله سموه والأهالي والمسئولون الآثار الإيجابية والسلبية التي صاحبت هطول الأمطار على المنطقة خلال الفترة الماضية. ووجه سموه بإعداد مسح ميداني شامل والاستفادة من كافة وسائل التقنية وملاحظات المواطنين بما يعود بالخير والفائدة على المنطقة وأهلها.

وقال سموه: إن الأمطار كلها خير ومعروف نفعها للجميع إلا أنها زادت بأنها كشفت عيوب بعض المشاريع دون أن تسبب ولله الحمد بخسارة أنفس غالية، وأضاف: «يجب علينا أن نعمل جميعاً وبروح واحدة سواء جهات حكومية أو أهلية أو أهالي فالوطن والمنطقة للجميع، وكلنا نحمل مسئولية الحفاظ عليها ومعالجة أي خلل». كما أكد سموه على أهمية حمد لله على نعمه المتواصلة، وعدم السعي نحو مضاعفة ردود الفعل تجاه بعض المواقف السلبية المحدودة، والعمل على بلورة الحس الوطني ومتابعة جوانب القصور بالشكل الذي يحقق معالجة شاملة وإعادة بناء دون هدم. وقال خلال إثنينية سموه: لاشك أن عمل أي إنسان لا يمكن أن يرتقي إلى مستوى الكمال، فالكمال لله وحده وكل من عمل بإخلاص يبقى مجتهداً ومقدراً اجتهاده إلا أنه يجب تقويم أي أداء ومحاسبة أي متهاون في أداء الأمانة التي أوكل إياها.

وعبر سموه عن سروره بشمولية الأمطار على العديد من مناطق المملكة، وأضاف: «إنها سنة خير بإذن الله ونحن ننعم بالأمن والآمان تحت ظل راية لا إله إلا الله محمد رسول الله، وتحت قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز». وقد استمع سموه لعدد من المداخلات والملاحظات من المسئولين والمواطنين، سائلاً الله بأن يحفظ البلاد وقيادتها وأهلها وأن يتواصل هطول أمطار الخير والرحمة على المنطقة وعلى مختلف مناطق المملكة.

موضوعات أخرى