Thursday 21/11/2013 Issue 15029 الخميس 17 محرم 1435 العدد

زار الشقيق وأصفان ووقف على استعدادات مهرجان التمور

محافظ دومة الجندل يتفقد مشاريع السدود ومعالجة مياه الأمطار

الجوف - أحمد الحجاج:

تفقد محافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط، مشروع معالجة مياه الأمطار وتصريف السيول ومشروعات السدود ومجاري السيول ومشروع سفلتة المخططات السكنية، وقدم رئيس بلدية المحافظة الأستاذ فهد المشعان، شرحاً مفصلاً للمحافظ عن هذه المشاريع. كما قام الدكتور التمياط بزيارة تفقدية لمركز الشقيق، حيث كان في استقباله رئيس المركز الأستاذ عواد الحنيني، الذي اطلع المحافظ على سير عمل المركز والخدمات المقدمة للمواطنين. ثم توجه الدكتور التمياط لمركز أصفان وكان في استقباله رئيس المركز الأستاذ مقبول الشمري، الذي شرح متطلبات المركز.

وقد هدف محافظ دومة الجندل من زيارة المراكز الوقوف على الإمكانات والخدمات التي تقدم للمواطنين والعمل على راحتهم إنفاذا لتوجيهات سمو أمير منطقة الجوف.

إلى ذلك قام الدكتور طلال التمياط ، بجولة تفقدية لمقر مهرجان التمور بالمحافظة برفقة الأستاذ فهد المشعان ، الذي عرض الاستعدادات الجارية لإقامة مهرجان التمور ، والبرامج التي ستنفذ على أرض المهرجان . وقد عبر المحافظ التمياط ، عن شكره للقائمين على المهرجان وبمستوى الاستعداد حاثًا الجميع على بذل المزيد من الجهد وسرعة إنجاز العمل ، حتى يظهر المهرجان بالصورة المأمولة منه . من جانبه ثمن المشعان ، هذه الزيارة للمحافظ ، وأكد أنها ستكون حافزا للمزارعين لتقديم الأفضل و الظهور بمستوى مشرف خلال أيام المهرجان .

موضوعات أخرى