Thursday 21/11/2013 Issue 15029 الخميس 17 محرم 1435 العدد

القناص: نتطلع إلى تحقيق الأفضل في المشاركات المقبلة

اتحاد الكاراتيه يكرم أبطاله ويحتفي بحكامه وأعضائه السابقين .. اليوم

ينظم الاتحاد السعودي لرياضة الكاراتيه مساء اليوم الخميس حفل تكريم لأبطاله الذين حققوا ميداليات في البطولات القارية والدولية في الفترة الماضية، حيث يقام الحفل في قاعة فندق قصر العليا هواليدي إن بالرياض عند الساعة السابعة مساء.

وتم توجيه الدعوة لحضور الحفل من قبل الاتحاد السعودي للكاراتيه لعدد من المسئولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب والمسئولين في اللجنة الاولمبية السعودية والاتحادات الرياضية، وأولياء أمور اللاعبين المكرمين، بالإضافة إلى رجال الصحافة والإعلام.

وسيتم خلال الحفل تكريم أكثر من 25 لاعباً من لاعبي منتخبات الكاراتيه لجميع الدرجات ((الأول والشباب والناشئين)) أبرزهم عماد المالكي وفهد الخثعمي وعبدالله الحربي وبدر العلياني وطارق الحامدي ومحمد العمري ومعاذ الغامدي وراكان البدري ومسفر الأسمري على تحقيقهم ميداليات خلال مشاركاتهم في البطولات.

وسيتم خلال الحفل تكريم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابقين وكذلك سبعة من حكام الاتحاد الذين اجتازوا دورة التحكيم العالمية وشاركوا في تحكيم منافسات بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في إسبانيا.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص أن هذا الحفل سيتضمن الكثير من الفقرات في مقدمتها تكريم لاعبي المنتخبات الحاصلين على ميداليات في البطولة القارية والعربية وتحقيقهم الإنجازات لوطنهم، معتبرا أن هذا الحفل أقل شيء يقدم لهم، متمنياً أن يكون حافزا لهم للاستمرار على تقديم الأفضل في البطولات المقبلة.

موضوعات أخرى