Thursday 21/11/2013 Issue 15029 الخميس 17 محرم 1435 العدد

بعثة الهلال عادت من الدوحة أمس .. واللاعبون يستأنفون نشاطهم التدريبي الليلة

«نيفيز» أفضل لاعب في شهر أكتوبر .. ونائب الرئيس يجتمع بمشرفي الألعاب المختلفة

كتب - عبدالله الحنيان:

عادت بعثة فريق الهلال الكروي، مساء أمس، إلى «الرياض» قادمة من قطر بعد اختتام المعسكر الذي أقامه الفريق هناك لمدة 6 أيام استعدادا لاستئناف دوري جميل الأسبوع المقبل.

وكان الفريق قد اختتم معسكره، صباح أمس، بمران استرجاعي لكافة اللاعبين عقب خوضهم مباراة تجريبية مع المنتخب القطري أمس الأول في ثاني لقاءاتهم الودية خلال المعسكر، في حين بدأ اللاعب عبدالله الزوري برنامجه العلاجي والتأهيلي نظير تعرّضه لإصابة شخصت على أنها تمدّد في العضلة الخلفية.

هذا وسيجري الفريق أولى تدريباته بعد المعسكر مساء اليوم في ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، وسيشهد مشاركة الخماسي الدولي ناصر الشمراني وسالم الدوسري وسلمان الفرج وياسر الشهراني ويحيى المسلم عقب اختتام مشاركتهم الدولية مع المنتخب الوطني, فيما ينتظر أن يصل المحترف الإكوادوري كاستيلو مساء اليوم بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده على أن يلتحق بالتمارين الاستعدادية للديربي بدءا من مران الغد.

من جانب آخر، تقرر أن يغلق الفريق تمارينه الليلة عن الجماهير والوسائل الإعلامية، قبل أن يعلن القائمون على الفريق ما إذا كان الفريق سيواصل إغلاقه للتمارين حتى مباراة النصر أو يسمح بفتح أحدها لإعطاء الفرصة لممثلي وسائل الإعلام لأخذ انطباعات لاعبي الفريق قبل المواجهة المنتظرة.

من جهة أخرى، حاز لاعب الفريق المحترف البرازيلي تياجو نيفيز على جائزة أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر الماضي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين المقدّمة من رابطة دوري المحترفين؛ وذلك بناء على الأرقام والإحصاءات التي صدرت من قبل شركة أوبتا, وينتظر أن تكرم رابطة دوري المحترفين نيفيز قبيل انطلاق لقاء الديربي مساء الاثنين المقبل.

من جهة أخرى عقد محمد الحميداني نائب رئيس النادي إجتماعاً مع مشرفي ومدراء الألعاب المختلفة، وذلك من أجل تذليل الصعاب وتوفير كافة المتطلبات التي تحتاجها الفرق المختلفة بالنادي.

موضوعات أخرى